Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بيكيه وحسام حبيب.. رجال أغضبت رواد السوشيال ميديا

 كتب:  رحاب جمعة
 
بيكيه وحسام حبيب.. رجال أغضبت رواد السوشيال ميديا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال الساعات الماضية تسبب بعض الأشخاص في موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، اختلفت أسبابها، ولكن اتفقوا في أن أسباب الغضب في تعاطفهم مع بعض الأشخاص الذين وقع عليهم ظلم.

"العاصمة" يستعرض خلال الأسطر التالية حكايات الشخصيات التي أغضبت رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

حسام حبيب أغضب الجميع بسبب تصريحاته عن شيرين

احتل نصيب الأسد من غضب رواد السوشيال ميديا "حسام حبيب" وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب على خلفية قيام شقيق شيرين عبد الوهاب بحجزها بإحدى مستشفيات الصحة النفسية لعلاجها من الإدمان حيث إن عيلة شيرين أكدت أن حسام ومعه مديرة أعمال شيرين "سارة الطباخ" تسببا في إدمانها للمخدرات.

قام حسام بمداخلة مع عمرو أديب وقال إنه لا يرغب في سماع اسم شيرين مرة أخرى أن كل ما يقال عنه افتراء، حيث أكد أنه تزوج شيرين وهو أغنى منها، وأنها وعائلتها تسببا له في الكثير من المشكلات.

بعدها تم تسليط الضوء من رواد السوشيال ميديا على خلافه مع والده الذي قال له أنه تربية والدته، مما دفع حسام بالرد على والده من خلال خاصية الاستوري وقال أنه فخور بتربية والدته وأنها هيس السبب التي تمنعه عن الرد على والده، ليؤكدوا أن تربية حسام بها أخطاء كثيرة جعلته بتلك الشخصية الغريبة.

بيكيه أغضب الجميع بسبب شاكيرا

وغمر رواد مواقع التواصل الغضب من لاعب فريق برشلونة الشهير بيكيه بعدما أصدرت المغنية العالمية شاكيرا أغنيتها الأولى بعد انفصالها عنه، وتجسد شاكيرا في الفيديو كليب معاناتها وحزنها من انفصالها عن بيكيه بعد 12 سنة أنجبا فيها طفلين، كما توقع رواد السوشيال ميديا، حيث تبدأ الأغنية، تلتقي شاكيرا بحبيبها في مركز للتسوّق، حيث يقوم فجأةً بإطلاق قذيفة باتجاه قلبها فينزف على الأرض، وتقول في الأغنية: لم يكن خطأك، لم يكن خطئي. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلماً. كنت أعرف أن هذا سيحدث.

وكان التعليق الأبرز من بين التعليقات الغاضبة: "بقى شاكيرا اللي كانت تنزل الأغنية ليها ترقص اللي مبيرقصشي..دجلوقتي طالعة لينا في كليب تعيط..ليه كده يا بيكيه؟".

عريس الإسماعيلية

ومن الرجال الذين تسببوا في إثارة موجة غضب في الفترة السابقة كان عريس الإسماعيلية صاحب الواقعة الشهيرة لضربه عروسته في الكوافير وهي ترتدي فستان فرحها والتي كانت منذ عدة أشهر، حيث ظهرت العروس مرة أخرى تحكي مأساتها وتهديدات العريس وعائلته لها وأنها قررت فضحهم بعد افتراءات وتهديدات كثيرة لهم.