Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخرهم هنا الزاهد وأحمد فهمي.. مواقف الدعم بين المتزوجين بالوسط الفني

 كتب:  رحاب سعودي
 
آخرهم هنا الزاهد وأحمد فهمي.. مواقف الدعم بين المتزوجين بالوسط الفني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قامت الفنانة هنا الزاهد بتوجيه رسالة دعم لزوجها الفنان أحمد فهمي لتهنئته بمسلسلة الجديد "السفاح".


وقالت هنا في منشور لها:  "ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي وشايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة".

ورد عليها فهمي قائلا: "حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانتى اللى دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".


ولم تكن هنا وأحمد الثنائي الوحيد في الوسط الفني الذي يعيش حالة من الحب والدعم الذي يظهر على الملأ أمام الجميع وترصده وسائل التواصل الاجتماعي لذلك تستعرض لكم "العاصمة" خلال السطور التالية أبرز ثنائيات الوسط الفني في هذا التقرير.أبرز ثنائيات الوسط الفني.



"أحمد حلمي ومنى زكي"

ويأتي ضمن أبرز ثنائيات الوسط الفنني الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي الذي لطالما قام بدعمها خاصة خلال أزمة فيلمها الأخير أصحاب ولا أعز، حيث دافع عز عن منى زكي بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد عرض فيلمها، وقال حلمي عن الفيلم أنه راقي ووصف منتقديه بالجهلة.


"حسن الرداد وإيمي سمير غانم"


ونرى الفنان حسن الرداد دائما ما يدعم زوجته إيمي سمير غانم خاصة بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز حيث قال أن إيمي أحلى زوجة وأجمل كوميديانة في مصر وتتمتع بشعبية جماهرية كبيرة، وذلك في رسالة لمواساتها بعد فقدان والديها النجمين الكبيرين قائلا لها: "إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا وترجعي لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة و أجمد كوميديانة في مصر كلها".


"عمرو يوسف وكندة علوش"


انتشرت في الآونة الأخيرة صورة للثنائي عمرو يوسف وكندة علوش عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك مما اشعل ردود فعل رواد موقع التوصل الاجتماعي بسبب ما أظهره من دعم لزوجته ومؤازرة لها خلال احتفالها بحصول فيلمها نزوح بجائزة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.