Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسناء سيف الدين تعيش حالة من النشاط الفني في الغناء والتمثيل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حسناء سيف الدين تعيش حالة من النشاط الفني في الغناء والتمثيل
حسناء سيف الدين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من النشاط الفني، تعيشها الفنانة حسناء سيف الدين، على الصعيد الغنائي والتمثيلي، حيث تواصل نجاحها من خلال الغناء، بالتحضير لثاني أغنية لها لها والتي من المقرر طرحها قريبا، وهى من كلمات وألحان محمد جمعة.

كما تواصل حسناء سيف الدين، حاليا استكمال تصوير دورها في مسلسل «حرب نفسية»، المقرر عرضه قرياب على إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة أروى جودة، سلوى عثمان، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، ومن تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

وكانت قد احتفلت الفنانة حسناء سيف الدين، مؤخرا بعيد ميلادها في أحد الفنادق الفخمة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من الأصدقاء منهم، المنتج ياسر سليم، الفنان محمد عز، الفنان أحمد إمام، المخرج إبرام نشأت، الإعلامي علاء منصور وملكة جمال المغرب شروق الشلواطي، رجل الأعمال أحمد الدكرور وحرمه دعاء، و مصفف الشعر اللبناني إلين منير، و ديدام مجر، و دينا إبراهيم، سهيلة الريدي، وروبي، و بعض الأصدقاء من الأردن و السعودية ولبنان.

وكانت قد طرحت حسناء أغنيتها الأولى «ابن مصر»، في شهر أغسطس الماضي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية تعبر عن الرجل المصري والشرقي الأصيل.

أغنية «ابن مصر»، من كلمات الشاعر الغنائي أمل الطائر وألحان هاني فاروق وتوزيع باسم منير وإشراف غنائي د.أمل إبراهيم ومهندس صوت محمد جودة.

ويذكر أن آخر أعمال حسناء مسلسل "سكن بنات" بطولة وفاء وآيتن عامر ودينا ومنة فضالي وأحمد جمال سعيد وحجاج عبد العظيم وألفت عمر وحسني شتا وهاجر الشرنوبي ومحسن صبري، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائي يسكن في إحدى الفيلات وتمتلكتها وفاء عامر حيث تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.