Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تامر حبيب لصناع «الغرفة 207»: «فرحان بيه كأنه مسلسلي يا شطار»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تامر حبيب لصناع «الغرفة 207»: «فرحان بيه كأنه مسلسلي يا شطار»
تامر حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه السيناريست تامر حبيب، رسالة لصناع مسلسل «الغرفة 207»، الذي انطلق عرض حلقاته على منصة شاهد الرقمية.

ونشر تامر بوستر للعمل، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً: «عادة لما بأتفرج علي مسلسل مابرضاش أكتب إنه عاجبني وأهني صناعه غير لما اخلص كل حلقاته… بس المسلسل ده بالذات آنا قارئ حلقاته ومتحمسله من زمان، واتفرجت علي أول حلقتين النهاردة، واتبسطت بجد، و فرحان بيه كأنه مسلسلي، و مستني باقي الحلقات علي احر من الجمر».

ووجه لهم تهنئة قائلا: «مبروك يا صاحب كل اسم علي تيتر المسلسل ده، مبروك يا صحابي يا شطار، يا مجتهدين، ياللي بذلتم مجهود مضني علشان انا و امثالي من الجمهور نتشوق، و ننشد، و نستمتع، و نتبسط علشان فيه ناس محترمين و موهوبين احترمونا».

لمسلسل تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق حول فندق به غرفة رقمها 207، يموت كل من يسكنها، إلا قليلين جداً استطاعوا النجاة بحياتهم منها، وتقوم ريهام عبد الغفور بتجسيد شخصية أحدى العاملين في الفندق.

ويضم العمل العديد من ضيوف الشرف حيث يأتي في كل حلقة نجم يظهر كأحد نزلاء الفندق، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد فراج وريهام عبد الغفور كل من ناردين فرج وسلوى عثمان ومراد مكرم ومريم الخشت ويوسف عثمان وأحمد مجدي والفنانة الراحلة مها أبو عوف وأحمد خالد صالح وإنجى أبو زيد، وهو مأخوذ من رواية الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، التي تم طرحها عام 1968، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري.

المسلسل مكون من عشر حلقات فقط، وهو من نوعية المسلسلات القصيرة التي أصبحت منتشرة بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة نظراً للنجاح الكبير الذي تحققه، كما أنها استطاعت أن تصنع مواسم جديدة بعيدة عن موسم رمضان الذي تتكدس فية الأعمال الدرامية المعروضة.