Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من هي السيدة التي أبكت الشيف أسامة السيد قبل رحيله

 كتب:  رحاب جمعة
 
من هي السيدة التي أبكت الشيف أسامة السيد قبل رحيله
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الشيف أسامة السيد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد رحيله بعد صراع طويل له مع المرض، فقد كان للشيف شعبية كبير من المحبين والمتابعين له منذ كان مجرد شيف يقدم برنامج على شاشة التليفزيون إلى ان وصل لأشهر الطهاة في الوطن العربي.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمس مكالمة في أخر حلقات الشيف أسامة بينه وبين إحدى متابعيه تسببت في بكائه، "العاصمة" يستعرض لكم قصة السيدة التي تسببت في بكاء أشهر طهاة الوطن العربي.

بداية الحكاية

الحكاية بدأت في 30 مايو عام 2013، وكان ذلك اليوم أخر حلقات الشيف أسامة في التليفزيون، وخصص تلك الحلقة لاسترجاع ذكرياته مع متابعينه، وكانت تلك الحلقة أشبه بحلقة الوداع، كل المكالمات كانت مؤثرة وتسببت في حالة حزن للجميع.

سبب بكاء الشيف أسامة

ولكن تسببت إحدى الفتيات في بكاء الشيف أسامة وتدعى "أمل" وتعيش في فرنسا، حيث أنها قالت له أنه عوضها غياب والدتها المتوفية، حيث أن وصفاته كانت طوق النجاة لها بعد وفاة والدتها، وتسببت تلك الكلمات في بكاء الشيف الذي قال في النهاية "تذكروني بالدعاء".

 وقالت الفتاة في المكالمة: "شو هذا الخبر المفجع، أنا بدي أقول شي يا شيف أنت عوضت كل الفتيات اللي فقدوا أمهاتهم لأني فقدت أمي وأنا سني 6 سنوات واتجوزت ومكنتش أعرف أي شيء وبفضلك عرفت أشياء كتيرة، وأنا كنت بخرج للعالم مش بقدر أعرف حاجة".