Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل شيرين.. قصص فنانات دمر السحر حياتهن

 كتب:  رحاب جمعة
 
قبل شيرين.. قصص فنانات دمر السحر حياتهن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
"كان معمولنا حاجة كبيرة وربنا فكها".. ذلك هو التبرير الذي عللت به الفنانة شيرين عبد الوهاب رجوعها لحسام حبيب مرة أخرى، بعد سلسلة طويلة من الأزمات انتهت أمس بكتب كتابهما من جديد، حسبما أعلنت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

كيف دمر السحر حياة الفنانات؟

 
لم تكن "شيرين" الفنانة الوحيدة التي تتحدث مع جمهورها عن السحر والأعمال في العلن، حيث سبقتها عدد من الفنانات، "العاصمة" يستعرضها لكم خلال السطور التالية.
 

رانيا يوسف ..سحر الطلاق

 

الفنانة رانيا يوسف أكدت أن السحر دمر حياتها الشخصية وتسبب في طلاقها من المنتج محمد مختار، وأشارت إلى أن حياتها كانت مستقرة ولكنها بعد ذلك اكتشفت أن السحر هو السبب في طلاقها.

فيفي عبده.. سحر الابتعاد عن الرقص

كما ذكرت في وقت سابق الفنانة فيفي عبده أنها تعرضت للسحر والشعوذة، وقالت أنها في يوم كانت ترقص على المسرح وفجأة توقفت عن الرقص، فحاولت أن تتغلب على السحر ولكنها لم تستطع استكمال فقرتها".
وأشارت الراقصة فيفي عبده أن زميلة لها راقصة أخرى هي التي قامت بعمل سحر لها حتى تحتل مكانتها الفنية.

حورية فرغلي..سحر بالمرض

الفنانة حورية فرغلي قالت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية أنها تعرضت للسحر، وأشارت إلى أنها وجدت شيء غريب في حديقة منزلها وكات تلك الورقة مكتوب فيها: "حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتكون طريحة الفراش، وتحرم من الخلفة والزواج".
 

شهيرة..سحر بتشويه الوجه

والفنانة شهيرة كشفت ذات مرة أنها تعرضت لسحر لتشويه وجهها، حيث أشارت أن في إحدى فترات حياتها عانت من حساسية شديدة في وجهها، ولم تستطيع أن تداري تلك الحساسية بأدوات التجميل، والأطباء أكدوا لها أنها لا تعامي من شيء، وعندما توجهت لأحد المشايخ أكد لها أنه يوجد سحر هو الذي تسبب لها في ذلك، وأكد أن زميلة لها هي التي قامت بذلك السحر.