Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رد فعل شقيقها.. آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهم وكتب الكتاب

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
رد فعل شقيقها.. آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهم وكتب الكتاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع "جوجل"، بعد عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب، وإعلانها أمس عن هذه العودة.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد عودتهم وكتب الكتاب

مع عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب مرة أخرى كزوجين، وإعلانها أمس عقد قرانهما، وإعلانها على جانب آخر تنازلها عن القضايا القانونية التي رفعتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب.

كان هناك عدد من ردود الأفعال المتفاوتة حول الأمر، حيث إن شقيق شيرين عبد الوهاب لم يعلق على الأمر حتى الآن عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الاتجاه الآخر أظهرت شيرين أنها ما زالت على خلاف مع شقيقها التي قالت عنه إنه غدر بها وقام بتعنيفها ووضعها بمستشفى العلاج النفسي.

ولكن والد حسام حبيب قام بمباركة الأمر وتمنى أن تنجب شيرين عبد الوهاب ونجله حسام حبيب طفل بالقريب العاجل.

وجاء ذلك بعد أن استنكر الأسبوع الماضي، عفو نجله عما بدر من شيرين عبد الوهاب، وقام بكتابة منشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، قال من خلاله: "كيف يا ولدي ترضى طعنة الغدر في خشوع وتداري جحودها في رداء من الدموع، لست ولدي إذا أنت خنجر في الضلوع".

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكانت قالت شيرين عبد الوهاب، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب: «عايزة أشكر الإعلامية نضال الأحمدية، لأن الحقيقة النهاردة الصبح هي أول من باركت لنا وبعتتلنا ورد على البيت، واحتفظت بالسر لحد ما أعلنته، هي كانت قد إيه معنا مثل الأم».

وأكدت أن سوء التفاهم بين زوجها حسام وصديقتها نضال الأحمدية انتهى، قائلة: «مكنتش عارفة حاجة بس لما قعدت وسمعت اتبسطت أوي ودعت لنا ودعت لحسام، وقالتله أنها زعلانة على سوء التفاهم اللي حصل واللي كان بينا».

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب، عودتها بشكل رسمي لطليقها الفنان حسام حبيب، وانتهاء الخلافات بينهما، حيث تم عقد قرانهما أول أمس الخميس، في حضور عدد من الأصدقاء المقربين للطرفين.