Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسن الرداد: شخصيتي في "تحت تهديد السلاح" صعبة ومركبة

 كتب:  نسرين إبراهيم - تصوير: هاني عبد ربه
 
حسن الرداد: شخصيتي في "تحت تهديد السلاح" صعبة ومركبة
حسن الرداد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب الفنان حسن الرداد، عن سعادته بانطلاق الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي ضمت العديد من الإيجابيات من وجهة نظره، كان أهمها التيسير لذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة والتفاعل، مؤكدا أنه أمر إنساني مهم.

وتحدث الرداد، على هامش حضوره بحفل الافتتاح، عن فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، قائلا: "مبسوط بردود أفعال الجمهور حول الفيلم في مصر والوطن العربي، والجاليات العربية بالخارج، وسعيد أيضا بكونه أول فيلم عربي يعرض في ألمانيا منذ 60 عاما بعد فيلم جميلة أبو حريد".

وأضاف: جذبني لفيلم تحت تهديد السلاح، كونه مستوحي من قصة حقيقية وهذا كان له تأثير مختلف، وقدمت من خلال العمل شخصية صعبة ومركبة، وكان من السهل علي أن أقدم عمل كوميدي وهي النوعية التي نجحت من خلالها، ولكن قررت أن أدخل منطقة مختلفة وأعيش تحدي جديد.

وعن موعد عودة زوجته إيمي سمير غانم للفن بعد غيابها الفترة الأخيرة، قال: أتمنى ذلك قريبا عن نفسي، وأنا من جمهورها وأعتبرها النجمة رقم واحد في الكوميديا حاليا، ونجهز عمل سويا في الفترة المقبلة، إلى جانب أنني مشغول بفيلمين أحضر لهما حاليا.

وانطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الموافق 13 نوفمبر، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.