Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في اليوم العالمي للرجل.. قصص 4 رجال أغضبوا السوشيال ميديا

 كتب:  رحاب جمعة
 
في اليوم العالمي للرجل.. قصص 4 رجال أغضبوا السوشيال ميديا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في يوم 19 من كل عام يتم الاحتفال باليوم العالمي للرجل، ويتم التركيز في هذا اليوم على صحة الرجال عقليًا وجسديًا لتعزيز المساواة بين الرجل والمرأة.

قصص رجال أغضبت السوشيال ميديا 

وبالرغم من أي ذلك اليوم هو يوم الاحتفال بالرجال، إلا أن هناك شخصيات من الرجال أغضبت السوشيال ميديا بسبب مواقف لهم، وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم قصص هؤلاء.

حسام حبيب

يعتبر الفنان حسام حبيب هو الرجل الذي تسبب في غضب الكثيرين على السوشيال ميديا بسبب مشاكله المستمرة مع الفنانة شيرين والتي تسببت في وضعها بموقف محرج أكثر من مرة، وصلت لعلاجها من الإدمان، وتصريحه أكثر من مرة أنه لا يرغب في معرفتها أو أن يرتبط اسمه باسمها مرة أخرى.

وزاد كره المصريين لحسام حبيب عندما انتشرت شائعات حوله تشير أن طمعه في أموال شيرين هي السبب وراء رجوعهما الأخير.

بيكيه

ومن الشخصيات التي أغضبت الجميع على السوشيال ميديا كان لاعب كرة القدم بيكيه، وذلك بعد انفصاله عن شاكيرا، حيث أن الحالة النفسية لشاكيرا بعد انفصالهم أصبحت سيئة وأثرت عليها كثيرا ما أدى لزيادة الغضب من بيكيه، حيث أن تداولت بعض الأخبار التي تشير إلى أن شاكيرا اعتذرت عن تقديم حفل غنائي في كأس العالم الذي تستضيفه قطر.

المخرج أمير رمسيس 

والمخرج أمير رمسيس تسبب في حالة من الغضب بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للرجل، حيث قام أمس بالسخرية من بعد الأشخاص قاموا بفرد مصليات على الريد كاربت في مهرجان القاهرة السينمائي لأداء صلاة الجمعة، فكتب على صفخته على فيسبوك ساخرا: غزوة السجادة الحمراء.

تسبب تعليقه في هجوم كبير عليه من المواطنين العاديين والكثير من الشخصيات العامة وأهل الفن .

عامل النظافة صاحب واقعة الكشري 

ومن الرجال الذين تسببوا في غضب السوشيال ميديا كان عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، حيث أن ذلك الرجل بعد تعاطف الجميع معه قام باستغلال الموقف وظهر في العديد من المناسبات التي لا تخصه وتطفل على الممثلين في أثناء تصويرهم أحد الأفلام لعله يحصل على دور في الفيلم.

ازداد غضب الجميع منه عندما أعلن أنه سيقوم بتقديم برنامج وسيظهر بدور المذيع ، الأمر الذي أثار غضب الجميع وجعلهم غاضبين من التعاطف معه في بادئ الأمر.