Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل اجتماع تحالف الأحزاب المصرية بمقر «إرادة جيل»

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
تفاصيل اجتماع تحالف الأحزاب المصرية بمقر «إرادة جيل»
النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يُناقش تحالف الأحزاب المصرية، اليوم السبت، بمقر حزب «إرادة جيل»، مجموعةً كبيرةً من القضايا الخاصة بالأحزاب، منها تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ «COP 27».

القضايا التي يناقشها تحالف الأحزاب المصرية اليوم

وقال النائب تيسير مطر، رئيس حزب «إرادة جيل»، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، ووكيل لجنة الصناعة بـ«مجلس الشيوخ»، إن اجتماعا اليوم سيناقش نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ بشرم الشيخ، وأهمية دور مصر المحوري، وتأكيد التحالف على دعمه الدائم لتحركات مصر لمواجهة التغيرات المناخية.
 
وأضاف أنَّ جدول أعمال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية يتضمن مناقشة عرض رؤية التحالف للمؤتمر الاقتصادي وطرح الرؤية المقدمة من حسين أبو العطا، رئيس اللجنة الاقتصادية بالتحالف، كما سيوجه التحالف أيضا خلال اجتماعه دعمه وتأييده لرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يتخذه من إجراءات وقرارات من أجل رفعة شأن مصر وشعبها على كل المستويات، كما سيشيد بدور لجنة العفو الرئاسي والاهتمام بحقوق الإنسان ورفض أي تدخل خارجي في الشئون المصرية.
 

تهنئة رئيس حزب «مصر بلدي»

وأوضح «مطر» أنَّ من القضايا المطروحة على اجتماع التحالف الاستماع إلى المقترحات بشأن الاحتفال بالعيد الخامس للتحالف ورؤية الأعضاء في هذا اليوم، كما سيوجه التحالف التهنئة إلى اللواء سيف الإسلام عبد الباري، لتجديد ثقة المؤتمر العام لحزب «مصر بلدي» له رئيس للحزب لدورة حزبية جديدة مدتها 4 سنوات.