Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل 1899 مترجم كامل| قصته وأبطاله

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
مسلسل 1899 مترجم كامل| قصته وأبطاله
مسلسل 1899
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع بدء عرض مسلسل "1899"، عبر منصة نتفيلكس، يوم 17 نوفمبر، وتتكون مدة الحلقة من نصف ساعة.

مسلسل ١٨٩٩ مترجم كامل| قصته

تدور قصة مسلسل 1899، حول مثلث بارمودا، حيث إن هناك مجموعة من المهاجرين من خلفيات مختلفة يسافرون من أوروبا إلى نيويورك بحثًا عن فرص جديدة في قارة جديدة.

ومع تتضاءل آمالهم  يواجهون سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، وبالتالي سرعان ما تصبح الرحلة المتفائلة والآمنة إلى أرض الأحلام كابوسًا حيًا بسبب السفينة المسكونة، التي تجعلهم يتجهون إلى مكان مثلث برمودا في البحر.

أبطال مسلسل 1899

يشارك في مسلسل 1899، مجموعة من الفنانين العالميين منهم بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، انطون ليسر، الكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو والمسلسل من تأليف وإخراج مؤلف ومخرج المسلسل الشهير Dark وهما يانتيه فريزه وباران بو أودار.

تفاصيل مسلسل 1899

ويعرض مسلسل 1899على 8 حلقات متصلة عبر منصة نتفليكس حسبما ذكر موقع IMBD، ويظهر أغلب أبطال المسلسل كل منهم في حلقة واحدة فقط من الحلقات، كما أن تصوير المسلسل تم في ألمانيا بكامل حلقاته.

أعمال تلحق بـ1899

وقد أعلنت منصة نتفيلكس عن عدد من الأعمال القادمة عبر المنصة، وهي Emily in Paris  والذي تدور قصته حول فتاة أمريكية متخصصة في التسويق عبر السوشيال ميديا ترسلها الشركة التي تعمل بها إلى أحد فروعها في باريس، وتنقلب حياتها بين الانبهار بجمال المدينة والمشاكل المهنية والعاطفية التي تقع فيها.