Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قرارا جديد للنيابة بشأن تعدي شخص على طليقته لإجبارها على العودة إليه

 كتب:  محمد أمين
 
قرارا جديد للنيابة بشأن تعدي شخص على طليقته لإجبارها على العودة إليه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر فيس بوك، بسبب مقطع فيديو متداول، كشف خلاله قيام أحد الأشخاص بعد التعدي على طليقته بسكين، وطالبوا بسرعة محاكمته.


وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان، بتحرير المحضر رقم ٣٢٨٥٦ لسنة ٢٠٢٢ بتاريخ ٧ نوفمبر الجاري، بمعرفة المجنى عليها أسماء محمد، 40 سنة، ربة منزل، بتعدي زوجها عليها.

وقدمت المجني عليها قرص مدمج "فلاشة"، تكشف قيام طليقها بشل حركتها ممسكًا بيده سكين، وقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض عبارة عن سكين، لاجبارها على العودة إليه.


تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات وامرت بحبس صاحب الواقعة لمدة ٤ أيام على ذمة التحقيق ووجهت له النيابة العامة تهمة الضرب العمد، وتعاطى المخدرات وحيازة سلاح ابيض.

أقرأ أيضا:رئيس جامعة المنوفية يفتتح المهرجان الكشفي التاسع والثلاثين...


وأثبتت للتحقيقات، أن المجنى عليها كانت تزوجت من المتهم وانجبت مته بسبب سوء سلوكه وتكرار التعدي عليها، خاصة وانه كان يتعاطى المخدرات، وعقب الطلاق حصلت على الشقة كونها حاضنة إلا أن المتهم هددها وطالبها بالرجوع إلى عصمته طمعا في الشقة، لافتة أنه دائم  التعدي عليها لإرغامها على العودة إلى عصمته مرة أخرى.


بمواجهة المتهم اعترف فى التحقيقات بأنه الشخص صاحب مقطع الفيديو، وانه كان يحاول إرغام طليقته على العودة إلى عصمته مرة أخرى، مؤكدا أنه كان يتعاطى المخدرات.


جرى التحفظ على الفيديو وبمواجهة المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتقرر حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيق، حيث تم تجديد حبسه بمعرفة قاضى التجديد بمحكمة الجنح.