Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدره التريند.. ما هي قصة زواج هادي الباجوري وفيدرا؟

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
بعد تصدره التريند.. ما هي قصة زواج هادي الباجوري وفيدرا؟
المخرج هادي الباجوري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم المخرج هادي الباجوري تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد تصريح الفنانة فيدرا أمس عن زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري، مؤكدة أنها تعشق هذه العائلة وكان ضروري أن تحتكرها.

وقالت فيدرا في تصريحات مُتلفزة لها عن زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري: "اتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبًا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي، زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلًا وتزوجته حبًا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أمل منه".

وتابعت: "المخرج سامح الباجوري كان فنان عظيم وشغله عظيم جدا وكان السبب في دخولي عالم الفن بعد ما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه، حببني في التمثيل والتقينا وعاكسني بعدها حبيته وتزوجته".

زواج هادي الباجوري وياسمين رئيس

تزوج هادي الباجوري من الفنانة ياسمين رئيس التي أعلنت في فبراير الماضي عن انفصالهما، وبعدها بشهرين فقط أعلنت ياسمين عودتها إلى هادي الباجوري من جديد بنشر فيديو رومانسي وقلوب حمراء وفي الخلفية صور تجمعهما معًا، على الأغنية الرومانسية La Vie En Rose ولم تعلق على الفيديو واكتفت بإيموجي قلوب حمراء.

أخرج هادي الباجوري العديد من الفيديو كليب وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات ومن أشهر أعماله أغنية "رجب" غناء اللبنانية هيفاء وهبي، وأخرج لسميرة سعيد كليب "حب ميؤوس منه" ولحكيم أغنية "السلام عليكم" ولسوزان تميم أغنية "يصعب عليا".

يثير هادي الباجوري دائمًا الجدل بتصريحاته وكان أبرزها حينما أكد أنه ليس لديه مشكلة في تصوير مشهد جنسي في أفلامه، وأكد أنه لا يمانع تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية بل ويسعد بلقب "جوز الممثلة".

أعمال لهادي الباجوري أثارت الجدل

وقد أخرج مؤخرًا هادي الباجوري مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" أول بطولة مسرحية الأولى للنجمة ياسمين رئيس.

ومن أعمال هادي الباجوري أيضًا مسلسل "البحث عن علا" والذي أثارت مشاهد هند صبري فيها ببدلة الرقص جدلًا كبيرًا، ودافع عنها الباجوري بأنه تمت كتابة وتصوير تلك المشاهد في سياق درامي.

ومن أعماله البارزة أيضًا فيلم "قمر 14" الذي أثار الجدل بسبب قبلة جمعت بين بطلي الفيلم خالد النبوي وشرين رضا.