Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كريم محمود عبد العزيز يُعلن بدء تصوير الجزء الثاني من «البيت بيتي»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
كريم محمود عبد العزيز  يُعلن بدء تصوير الجزء الثاني من «البيت بيتي»
كريم محمود عبد العزيز
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسله الجديد "البيت بيتي"، وذلك بعدما حقق الأول منه نجاحا كبيرا فور عرضه وهو ما شجع صناعه على التحضير للجزء الجديد.

وكشف كريم، عن تحضير الجزء الثاني،  بصورة من السيناريو عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على "إنستجرام".

ويحمل الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" عنوان "روح بـ روح"، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل "البيت بيتي" بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وعدد من ضيوف الشرف.

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار كوميدي رعب تشويقي حول ثلاثة أشقاء تجمعهم العديد من المواقف مع والدهم عابد عناني، وذلك مع الانتقال بين فترتين زمنيتين مختلفتين.

ويرث مصطفى خاطر قصرًا يكتشف أنه ملعون، فيما يظهر كريم محمود عبدالعزيز بشخصية سائق تاكسي يواجه العديد من الأزمات، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 10 حلقات.

ومن جهة أخرى، ينتظر كريم محمود عبدالعزيز عرض فيلم "شلبي" يوم 4 يناير المقبل، والذي يجمعه بعدد من النجوم، أبرزهم: روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح.