Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرايس «كي جي تو».. خطوبة طفلين بالشرقية.. والجد: «مش عايزهم يتفرقوا بعد ما أموت»

 كتب:  موناليزا محمد
 
عرايس «كي جي تو»..  خطوبة طفلين بالشرقية.. والجد: «مش عايزهم يتفرقوا بعد ما أموت»
القصة الكاملة لخطوبة أصغر طفلين في الشرقية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الأربعاء، عقب انتشار صورة لأصغر عروسين بالشرقية، «الطفل زياد - 12 سنة والطفلة سلمي 10 سنوات».
وظهر الطفلين في مقطع فيديو وصور يرتديان بدلة وفستان وقيام الطفل بتقديم خاتم الخطوبة للطفلة.
 
وبدورها، كلفت المهندسة لبني عبد العزيز نائب محافظ الشرقية، الدكتورة هبة حمد مُديرة وحدة حماية الطفل بالشرقية، بفحص ما أثير بشأن خطوبة الطفل "زياد" البالغ من العمر 12 سنة والطفلة "سلمي" 10 سنوات واتخاذ ما يلزم من إجراءات.
جاء ذلك حسبما صرحت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية. 

وأضافت «عبد العظيم» أن الدكتورة هبة حمد مدير وحدة حماية الطفل استدعت أسرة الطفلين بمقر وحدة حماية الطفل بأولاد صقر، وتم توعيتهم بخطورة الزواج المبكر وخطورة ما قاما به في حق الطفلين وأخذ التعهدات اللازمة وفي حالة عدم الإستجابة سوف يتم إتخاذ الإجراءت القانونية.
من ناحيتها، قالت والدة الطفل إنّ ما حدث تلبية لرغبة جد الطفلين، وكان ذلك أثناء تواجد الأسرة في أحد محال المصوغات لشراء مصوغات شقيقتها «العروس».
وفاجأهم «الجد» بشراء دبلتين؛ الأولى ذهب لـ ابنة شقيقتها العروس الطفلة سما، والدبلة الثانية من الفضة لـ الطفل العريس زياد، معقبا على ذلك: «مش عاوز حاجة تفرقكم من بعدي.. الولد للبنت والبنت للولد.. يرتبطوا ولما يكبروا يعملوا اللي عاوزينه».
وأضافت «الأم» أن الطفلين يرتديان الزي الذي ظهرا به لأجل حضور حفل الزفاف، والتقطت لهما صور ومقطع فيديو، وعقب انتهاء اليوم؛ احتفظت بالدبلتين بعيدًا عن العروسين الطفلين حتى يكبرا، ويُقرر كلٍ منهما ما يراه، وإذا أرادا الارتباط بعد بلوغ السن القانوني، وإذ لم يريدا ذلك فهما أحرار.