Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مُلخص أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة 30.. فيديو

 كتب:  مؤمن نصر
 
مُلخص أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة 30.. فيديو
مسلسل ايجار قديم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقق مسلسل إيجار قديم نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، حيث تناول مجموعة من القصص الاجتماعية التي ارتبط بها الجمهور وشعر إلى حد كبير أنها تقترب مع تفاصيل حياته الشخصية، وكشف المسلسل عن العديد من العلاقات الإنسانية الرائعة بين شخصياته.

وخلال الساعات الماضية تصدر إيجار قديم على محركات البحث ملخص أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة 30 والأخيرة، ومن خلال السطور التالية نحكي لكم نهاية مسلسل إيجار قديم الذي شغل الجمهور على مدار الفترة الماضية.

ملخص أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة 30

بعد تصاعد الأحداث بين رمزي وطارق حيث توهم الأول بالخطأ أن الشاب طارق يحاول خداعه ويرغب في إخراجه من الشقة، وهذا الكلام الذي وصله له محامية الذي يجسد دوره الفنان هشام إسماعيل، فيقوم رمزي بطرد طارق من الشقة ويتعامل معه معاملة سيئة جداً بالرغم أن طارق كان يحاول حل مشكلة "رمزي" التي تعيق زواجه من كاميليا والتي تجسد دورها الفنانة فيدرا، واستطاع طارق أن يقنع ابنة كاميليا بأن طارق عريس جيد بعد أن كانت ترفض ارتباطه بوالدتها.

اقرأ أيضاً: نهاية سعيدة لـ«إيجار قديم» على ON.. والجمهور يشيد بالرسائل...

من ناحية أخرى استطاعت والدة "حازم" اقناع زوجته بالجلوس في المنزل وعدم تركه بعد المشاكل المتعددة التي حدثت بينهما، بينما ليلى فقد عرض عليها طليقها العودة أليها ولكنها رفضت، ورغم أنها صدمت في حبها بطارق إلا أنها لم تتغير في معاملتها معه.

نهاية أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة 30       

انتهت أحداث مسلسل ايجار قديم الحلقة 30 نهاية سعيدة حيث تزوج رمزي أو شريف منير من كاميليا، وتزوج طارق من جارته ليلى التي كانت تحبه حب حقيقي بعد أن ترك خطيبته، وجمع المشهد الأخير كل أبطال العمل في الشقة التي كان يتنازع عليها رمزي وطارق، والجميع كان يرقص في فرحة وسعادة.

وكشف أخر مشهد في العمل أن الطرفين لم يتنازلوا عن القضايا الخاصة بالشقة ولكن كل منهما لا يهتم بالحكم سواء كان في صالحه أو ضده، لأن العلاقة الإنسانية بينهما أصبحت أقوى من النزاعات القضائية.

أبطال مسلسل ايجار قديم

ضم مسلسل ايجار قديم عدد من النجوم في بطولته وأبرزهم شريف منير ومحمد الشرنوبي وصلاح عبد الله وفيدرا وميمي جمال وحنان سليمان وهشام إسماعيل وحازم سمير وإلهام وجدي وبسمة داوود ومحمد نشأت، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.