Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في شقة بالطالبية.. كواليس القبض على طليق البلوجر هدير عاطف

 كتب:  أية صلاح
 
في شقة بالطالبية.. كواليس القبض على طليق البلوجر هدير عاطف
بلال محمود طليق البلوجر هدير عاطف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من عدد 16 مواطن بإتهام 4 أشخاص من بينهم ("بلوجر أزياء") لقيامهم بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بإمتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم إستثمارها لهم مقابل أرباح مالية.. وضبط 3 منهم.


 
بتكثيف الجهود أمكن تحديد مكان تواجد المتهم الرابع "الهارب" بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت ألقت مباحث الأموال العامة القبض على البلوجر هدير عاطف، بتهمة النصب بمنطقة التجمع الخامس.


وكانت أجهزة الأمن تلقت في وقت سابق بلاغًات من عدد من المواطنين ضد البلوجر هدير عاطف يفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة وتجارة السيارات والعقارات.


ونشرت شقيقة البلوجر هدير عاطف عبر صفحتها الشخصية انستجرام، مقطع فيديو لوالدتها، وهي تصرخ بعد اختفاء ابنتها، وقالت والدة هدير عاطف في مقطع الفيديو إنها فوجئت صباح أمس الأثنين الساعة السابعة بـ 7 أشخاص قاموا بكسر باب الشقة، وسرقوا ذهب ابنتها وحفيدتها وفلوسها التي كانت تعيش عليها وأخذوها لحين ظهور طليقها.