Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رسميًا.. «تويتر» يطلق علامة التوثيق الذهبية لحسابات الشركات

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
رسميًا.. «تويتر»  يطلق علامة التوثيق الذهبية لحسابات الشركات
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرح "تويتر"، خدمة علامة التحقق الذهبية لتوثيق الحسابات الخاصة بالشركات على المنصة، حيث أعاد "تويتر"، إطلاق خدمة اشتراك مدفوع جديدة، ستكون أغلى ثمناً لمستخدمي أجهزة آبل.

ما وظيفة علامة التوثيق الذهبية؟

وقال "تويتر" إنّ المستخدمين سيحصلون على علامة توثيق زرقاء بعد مراجعة حساباتهم، ثم سيبدأ تويتر في استبدال "العلامة الرسمية بعلامة توثيق ذهبية للشركات، وفي وقت لاحق من الأسبوع، علامة توثيق رمادية للحسابات الحكومية ومتعددة الأطراف".

العلامة الزرقاء في تويتر

كما طرح "تويتر" خدمة التوثيق ذات العلامة الزرقاء، مرة أخرى، بعد مرور شهر من إحداث ضجة حول انتحال حسابات شركات وشخصيات شهيرة، لهذا أوقفت الشركة الخدمة فترة من الوقت لإعادة ضبط القواعد، ومعها أطلقت ألوان للخدمة ما بين الرمادي والذهبي، والأزرق، للشركات والمؤسسات الرسمية والشخصيات العامة.

ويتعين على المستخدمين الذين يشتركون فيها من إصدار الويب من تويتر، دفع 8 دولارات شهريًا، وفي حالة اشتراك المستخدمين في العلامة الزرقاء من تطبيق iOS، فيتعين عليهم صرف 11 دولارًا، ولم يكن هناك توضيح بشأن أندرويد ولكن هناك احتمالية أنه سيكون 11 دولارا فقط.

مميزات العلامة الزرقاء

قال تويتر إنها ستكون جزءًا من خدمة الاشتراك هي القدرة على تحرير التغريدات ووضع القارئ وتحميل الفيديو بدقة 1080 بكسل، وأن المشتركين سيكونون قادرين على تغيير اسم المستخدم أو اسم العرض أو صورة الملف الشخصي، ولكن إذا فعلوا ذلك، فسوف يفقدون علامة التوثيق الزرقاء مؤقتًا حتى تتم مراجعة حساباتهم مرة أخرى.