Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لعنة الفراعنة تتسبب في طرده.. غريب: «جيراني ضربوني وعايزين الآثار من تحت بيتي» (فيديو)

 كتب:  رجب يونس
 
لعنة الفراعنة تتسبب في طرده..  غريب: «جيراني ضربوني  وعايزين الآثار من تحت بيتي» (فيديو)
المجنى عليه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قال غريب، ويعمل حداد، إن قصته المأساوية تعود مع بداية عام 2021 حيث تعدى 6 أشقاء من جيرانه عليه وأسرته  وشقيقه الأصغر بالسب والضرب دون معرفة سبب ذلك، حتى تدخل أحد الأشخاص من أهل المنطقة للحل بينهم ولكن لم يتمكن من ذلك.
وأضاف المجني عليه أنه حاول معرفة سبب الاعتداء عليهم ومحاولتهم تهجيرهم من منزلهم حتى أخبره أحد الأشخاص أن منزله به مقبرة أثرية.
وقال إن أحد الدجالين أخبر المتهمين بذلك، موضحا أنه حاول عرض المنزل الخاص به للبيع بأقل من ثمنه حتى يتجنب تلك المشاكل المستمرة، والتي كانت آخرها الاعتداء على نجله وخطفهُ حتى ابلاغة رجال الشرطة وتم عمل محاضر لهم بتهمة الاعتداء واستعراض القوة وصدرت أحكام قضائية ضدهم ولكن دون حبسهم حتى الآن.
 
 
وأشار إلى أنه  ترك منزله ويقطن مكان يبعد عن منطقته التي عاش فيها لسنوات طويلة بمنطقة المرج، موضحا أن الورش الخاصه بي وشقيقه مغلقة ولم يستطع فتحها أو الذهاب الى المنطقة لأن المتهمين يتوعدون له بالقتل.
واستغاث الضحية بالمسؤولين لإنقاذهم حتى لا يقعوا هم وابنائهم فريسه لهؤلاء المتهمين، موضحا أنه لم يستطع أحد من ابنائه العودة للمدرسة أو الدراسة مرة أخرى. 
 
 
تعود أحداث تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغ من أحد الأشخاص ويعمل حداد مفاده بقيام 6 أشقاء وابنائهم بالاعتداء عليه وأسرته بدائرة القسم.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وهي قيام عدد من الأشخاص باقتحام منزل المبلغ والاعتداء على زوجته بالضرب، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واقتيادهم إلى ديوان القسم.
 
 
 وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.