Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«لبس شاب قميص نوم وصوره عاريًا».. والدة الإعلامية شيماء جمال: «ابني خطر على الأمن القومي»

 كتب:  رجب يونس
 
«لبس شاب قميص نوم وصوره عاريًا»..  والدة الإعلامية شيماء جمال: «ابني خطر على الأمن القومي»
والدة شيماء جمال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قالت والدة الإعلامية شيماء جمال، التي قتلت على يد زوجها القاضي السابق ايمن حجاج، إنّ نجلها تعدي على ابن شقيقة طليقته بسلاح بيض سكينة بعدما قام باستدراجه إلى  أحد الشقق السكنية بمنطقة مصر الجديده، وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي وصوره عاريًا انتقاما من طليقته، التي رفضت العيش معه بسبب تعاطيه للمواد المخدرة والاعتداء المستمر عليها.
 
 
وأضافت والدة الإعلامية شيماء جمال خلال حديثها مع "العاصمة"، أن ابنها المتهم بالاعتداء على شاب وإجباره على ارتداء قميص نوم، كان متزوجا قبل طليقته بفتاة وكان دايما الاعتداء عليها بالضرب وعدم إنفاقه عليها مما دفعها، للتخلص من حياتها بسكب مادة سريعا الاشتعال على جسدها وفارقت الحياة متأثرة إصابتها، مشيرة إلى أن ابنها كان يقوم بسبها هو ووالده بعدما رفضت مبلغ 30 مليون جنيه تقدما بها أهل المتهم بقتل ابنتها الإعلامية شيماء جمال.
 
 
وأوضحت والدة الإعلامية شيماء جمال، أن واقعة اعتداء نجلها على الشاب، لم تكن الاولى، ولكنه حاول قبل ذلك الاعتداء على الخادمه التي تعمل في منزلها وهتك عرضها ولكن المجني عليها استنجدت بوالدته وشقيقته الإعلامية شيماء جمال وذلك قبل مقتلها، مطالبة الأجهزة الأمنية عدم خروجه من السجن وتوقيع أقصى عقوبه ضده بسبب سوء سلوكه واعتداء المستمر عليها بالسب والقذف، قائلة: " ابني خطر على الأمن القومي". 
 
 
 وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على اكرامي جمال شقيق الإعلامية شيماء جمال، في قضية الاعتداء على شاب وتصويره عاريًا مجردا من ملابسه في منطقة مصر الجديدة التابعة لمحافظة القاهرة.
 
 
واستمعت جهات التحقيق المعنية إلى أقوال الشاب المعتدى عليه، والذي أوضح أنه نجل شقيقة طليقة المتهم إكرامي شقيق المذيعة شيماء جمال، وأن المتهم استدرجه إلى منزله بمنطقة السلام بمصر الجديدة.
 
وأوضح الشاب أنه ما إن دخل معه المنزل حتى بدأ في ضربه والتعدي عليه، ثم أجبره على خلع ملابسه وصوره عاريا بهاتفه المحمول.
 
وتحفظت النيابة على هاتف المتهم لحين تفريغ محتوياته واستكمال التحقيقات.