Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرّف على قصة وأبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرّف على قصة وأبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني
ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع بداية عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، وتصدرها للتريند والأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد vip، بعد أن حقق الجزء الأول نجاح كبير عبر المنصة وترك صدى كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

يقوم ببطولة مسلسل ""موضوع عائلي"" الجزء الثاني كل من ماجد الكدواني و سماء إبراهيم و إيناس كامل و محمد شاهين و محمد رضوان و رنا رئيس و ومحمد القس، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتشارك في الجزء الجديد النجمة اللبنانية نور والفنانة الشابة ياسمين موافي، إذ تشهد الأحداث في الجزء الجديد تطورات وشخصيات مختلفة.

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

وقد دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل ""موضوع عائلي"" حول إبراهيم " ماجد الكدوانى " ، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها، إذ يكتشف أنه أب لفتاة.

وعلى جانب آخر، كان قد كشف الإعلان الترويجي لمسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني حلقه 1 عن انضمام الفنانة اللبنانية نور إلى كاست أبطال المسلسل، لتلعب دور طبيبة أعصاب تعالج "الشيف شريف" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني بعدما يكتشف معاناته مع مشكلة مرضية خطيرة في مسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني حلقه 1 شاهد.

آخر أعمال ماجد الكدواني

يعد مسلسل موضوع عائلي هو البطولة المطلقة الأولى للفنان ماجد الكدواني، والذي حقق من خلال جزأه الأول نجاح كبير، ومع عرض أول حلقتين من الجزء الثاني، أصبح العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تصدر الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد.

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها ماجد الكدواني هي مسلسل"الاختيار" في رمضان الماضي، بالاشتراك مع أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.