Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على مواعيد نزول مسلسل «موضوع عائلي 2»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تعرف على مواعيد نزول مسلسل «موضوع عائلي 2»
موضوع عائلي 2
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع بداية عرض أولى حلقات مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني عبر منصة شاهد vip، والتي حققت أعلى مشاهدة عبر المنصة، والنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأولى من العمل، يستمر الجمهور في البحث عن مواعيد نزول مسلسل موضوع عائلي 2.

موعد نزول مسلسل موضوع عائلي 2

يأتي مسلسل "موضوع عائلي" بجزأه الثاني، عبر منصة شاهد VIP، كل يوم خميس، الساعة الواحدة صباحًا، بمعدل حلقة كل أسبوع، وهذا كما كان يتم العرض في الجزء الأول منه.

ويقوم ببطولة مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني كل من ماجد الكدواني و سماء إبراهيم و إيناس كامل و محمد شاهين و محمد رضوان و رنا رئيس و ومحمد القس، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتشارك في الجزء الجديد النجمة اللبنانية نور والفنانة الشابة ياسمين موافي، إذ تشهد الأحداث في الجزء الجديد تطورات وشخصيات مختلفة.

إعلان مسلسل "موضوع عائلي 2" 

وكان قد كشف الإعلان الترويجي لمسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني حلقه 1 عن انضمام الفنانة اللبنانية نور إلى كاست أبطال المسلسل، لتلعب دور طبيبة أعصاب تعالج "الشيف شريف" وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني بعدما يكتشف معاناته مع مشكلة مرضية خطيرة في مسلسل "موضوع عائلي" الموسم الثاني حلقه 1 شاهد.

قصة مسلسل "موضوع عائلي 2" 

وقد دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل ""موضوع عائلي"" حول إبراهيم " ماجد الكدوانى " ، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها، إذ يكتشف أنه أب لفتاة.