Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خبير أبراج لـ برج العذراء: مكاسب مالية كبيرة في انتظاركم

 كتب:  رحاب جمعة
 
خبير أبراج  لـ  برج العذراء:  مكاسب مالية كبيرة في انتظاركم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

البشرى السعيدة والأخبار المُفرحة لمواليد برج العذراء في عام 2023.. تنعكس عليكم الحظوظ القوية من برج الجدي أخوكم في الأبراج ومن ناحيه ثانيه كوكبكم عطارد موجود بقوة في هذا العام.. تلك هي توقعات خبير الأبراج محمد فرعون، لمواليد برج العذراء.

تغييرات كبيرة للأحسن ومكاسب مالية كبيرة

وفي  تصريحات خاصة قال فرعون لـ "العاصمة" إنّ الصعيد المهني لمواليد برج العذراء يكون مفرح وسعيد، حيث قال: يحدث لكم تغيرات في عملكم يفرحكم ويسعدكم ويعود عليكم بالمكاسب المالية المرضية فالبعض يوفق في الحصول علي عمل جديد مناسب في مكانته وفي راتبه، والبعض ينقل من مكانه أو من عمله إلى مكان أو عمل أفضل مما كان فيه، وللموظفين منكم الترقية أو اعتلاء المناصب الكبيرة يكون في هذا العام والمكافأت والعلاوات المالية تكون عند البعض.

وتابع: ومن يأتيه السفر داخل أو خارج البلاد فليسافر لأن السفر سيعود عليكم بالمكاسب والمنافع الكثيرة أما لمن يعمل في الأعمال الحرة أو في التجارة فتعقدون أكثر من صفقة وتكون في صالحكم وتفتحون أماكن جديدة أو تدخلون في شراكة جديدة أو تتعرفون على أشخاص يكونوا وجه خير عليكم يأتيكم من ورائهم مصالح كبيرة والبيع والشراء يكون في صالحكم هذا العام فالبعض يبيع عقار أو قطعة أرض أو ماشابه ذلك ويعود عليه ذلك البيع بالمكاسب الكبيرة والمكاسب المالية تكون كبيرة في هذا العام وتربحون من عمولة أو سمسرة يقوم بها البعض منكم والبعض الآخر يربح من مسابقة أو بالمغامرة ببعض الأموال في بورصة أو لعبة حظ وتعود عليه بالمكاسب المالية و المغامرة.

وأضاف أن المجازفة بالأموال تكون لكم فيها مكاسب كبيرة والعشريات الثلاث نسبة حظوظهم كبيرة ومتساوية وأما عن الفنانيين من أبناء برج العذراء تتغير مسيرتكم الفنية وتعلون علوا كبير كل على حسب فكرة واختياراته وأما عن المزارعين فأموركم المالية ممتازة وأرباحكم من المحصول مرضية لكم ولكل ابناء البرج لا تبخلوا بجهدكم في عملكم حتي تعوضوا الخسائر التي تعرضتم لها في العام السابق وإياكم والتردد واحسموا أمركم سريعا وابعدوا عن التوتر والعصبية واستفيدوا من حظوظكم الممتازة هذا العام.

 الزواج والتصالح مصير أبناء هذا البرج

أما على الصعيد العاطفي فقال لمواليد برج العذراء: التغير في الحالة عند الغير متزوجون يكون في هذا العام فمن كان يبحث عن الحب والارتباط يوفق في مسعاه، ومن كان يعيش قصة حب فالخطوبة والارتباط ومن كان على خطوبة فالزواج يكون في هذا العام، وإن كان الزواج فسيكون زواج مبارك التوافق يكون كبير، وللمتزوجين فالتوافق يكون بين الأزواج والتصالح يكون بين المتخاصمين وتعود الحياة كما كانت بين الأزواج ومن كان على خلاف مع أحد من افراد اسرته فالتسامح والتصالح يكون.

حالتكم الصحية والنفسية ممتازة

وأضاف: أما على الصعيد الصحي والنفس، فحالتكم النفسية ممتازة ومعناوياتكم مرتفعة وليس هناك ما يزعجكم وأموركم المالية ممتازة وأما حالتكم الصحية على أحسن ما يكون وعليكم باتباع نظامكم الغذائي وأن تقوموا باستشارة الطبيب عند تعرضكم لأي وعكات صحية ولكن بالمجمل حالتكم الصحية جيدة جدا، وليس هناك ما يزعجكم.

وأشار إلى أن أفضل شهور لهم في عام 2023 هي شهور2-5-6-9، وعليهم الحذر من شهر ابريل.