Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حظوظ مواليد برج العقرب في 2023.. مفاجآت كبيرة في الإنتظار

 كتب:  رحاب جمعة
 
حظوظ مواليد برج العقرب في 2023.. مفاجآت كبيرة في الإنتظار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الحظ بجانبكم يساندكم فيا لكم من محظوظين في هذا العام فالمكاسب عندكم كثيرة والتغيرات كبيرة على جميع الأصعدة».. تلك كانت توقعات محمد فرعون خبير الأبراج لمواليد برج العقرب.

مفاجآت سارة في انتظاركم

قال محمد فرعون خبير الأبراج، في تصريحات خاصة لـ "العاصمة" أن هناك مفاجآت بانتظار مواليد برج العقرب في 2023.

وأضاف فرعون قائلاً :"حظوظكم في العمل كبيرة والتغيرات تشمل الكثير منكم وإن حدثت فستعود عليكم بالمكاسب الكبيرة فمنكم من ينال الترقية أو يعتلي كرسي القيادة في المؤسسة التي يعمل بها أو ينال مكافأة مالية كبيرة ومن يأتيه النقل يكون في صالحه ومن كان يبحث عن عمل جديد يوفق في مسعاه ويحصل على عمل بمرتب مجزي، ومن يريد السفر يأتيه أكثر من فرصة للسفر وما عليكم إلا أن تحسنوا الاختيار في ما هو أنسب وأصلح لكم والحظ يلعب دورا كبير في مكاسب البعض منكم وخاصة فيما يخص المسابقات وعندكم حركة البيع والشراء كبيرة وخاصة لمن يعملون في التجارة أو الدخول كوسطاء بين الناس ومن يعمل في القطاع الخاص فمكاسبكم كبيرة وتعقدون كثيرا من الصفقات الناجحة والتوسع في المشاريع والدخول في شراكات يكون لكم فيه مكاسب كبيرة".

وتابع قائلاً :"والبعض منكم يكسب قضايا تعويض أو يحصل علي ميراثه إما من يعمل بالفن فهو متألق ناجح والبعض يحدث له تحول كبير وإما عن بيت المال فهو ممتلئ هذا العام بالأموال ويسدد البعض منكم ديون كبيرة و المغامرة والمجازفة تربحون منها كثيرا من الأموال".

 عام الأفراح لمواليد برج العقرب

وعلى الصعيد العاطفي لمواليد برج العقرب قال: "البعض من مواليد برج العقرب يرتبط بقصة حب وتتوج بالزواج وأبواب الزواج مفتوحة والبعض منكم تتم خطبته على خير و المتزوجين في أحسن حالتهم مع الشريك والبعض يعود للشريك بعد فترة خصام كبيرة ومن يبحث عن الأولاد وكانت عنده عوائق تزال تلك العوائق والوقت مناسب لإجراء العمليات لأبناء برج العقرب في هذا العام فهو عام التصالحات و الافراح عندكم.

مزاج وصحة في أحسن حال 

وعلى الصعيد الصحي والنفسي قال: "مواليد برج العقرب مزاجكم في أحسن حال، وصحتكم جيدة والبعض منكم يمر بوعكات صحية بسيطة ولكن سرعان ما تزول والعام يمر عليكم بخير وأنتم في أحسن صحة ومن يعاني منكم من بعض الأمراض المزمنة عليه بالذهاب إلى الطبيب وأن يلتزم بالنظام الغذائي وأن يداوم على ممارسة الرياضة أو ممارسة التأمل والصفاء الذهني و عامكم مبارك وسعيد.

وفي النهاية قال أن أفضل شهور في السنة لمواليد برج العقرب هم شهور "يناير ومارس ويوليو ونوفمبر"، والشهر السيئ الذي يجب عليهم الحذر منه هو شهر يونيو".