Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أغنية وفنانة راحلة.. السبب وراء تصدر راغب علامة ونانسي عجرم وصابر الرباعي

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
أغنية وفنانة راحلة.. السبب وراء تصدر راغب علامة ونانسي عجرم وصابر الرباعي
راغب علامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جاءت مؤشرات البحث للموقع الأشهر جوجل، بحثُا عن عدد من المطربين الغير مصريين، لأسباب مختلفة، سوف نقوم برصدها خلال الأسطر القادمة، وهؤلاء المطربين متمثلين في راغب علامة ونانسي عجرم وصابر الرباعي.

صابر الرباعي

تصدر المطرب التونسي صابر الرباعي، الكلمات الأعلى بحثا وذلك بعد أن كشف عن علاقته بالمطربة وردة، في برنامج "أنغام" مع المطربة أنغام، حيث قال:" كانت تجمعني علاقة قريبة وقوية بـ وردة الجزائرية، وكنت أعتبرها مثل والدتي وأحبها كثيرًا، كما كنا سنقدم أغنية دويتو سويًا وبالفعل سمعتها حين ذهبت إلى منزلها، وكانت الأغنية من ألحاني، ولكن مع الأسف المشروع لم يكتمل، وعند وفاتها قمت بتغيير اسم الأغنية من طول عمري وأنا بحلم إلى وردة تكريما لها".

راغب علامه

وقد تصدر المطرب اللبناني راغب علامه الكلمات الأكثر بحُا وذلك بعد الحفلة التي قام بإحياءها بمناسبة رأس السنة 2023، في مصر، وعلى مدى قرابة الساعتين اشعل علامة وصلات الغناء والرقص المتبادلة مع الجمهور على اغاني "سنين رايحه" ، "نسيني الدنيا"، "انا ما بهزرش" ،"اللي باعنا" و"استمارة 6"... بالإضافة إلى “ممكن أزعلك”، " تعاليلي".. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبات.

نانسي عجرم

بينما تصدر اسم نانسي عجرم الكلمات الأكثر بحثًا بسبب الإطلالة التي ظهرت بها خلال حفل التريو، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية في ليلة رأس السنة، والصور التي قامت بنشرها عبر حسابها بموقع "انستجرام".

والتي اعتمدت بها الفنانة نانسي عجرم، على إظهار جمالها الطبيعي وجاءت ببعض الإكسسوارات الرقيقة التي أضافت لمسة جمالية على مظهرها المتميز،وكتبت على الصور معلقة:" تمنى لكل الأحباب سنة سعيدة للغاية في عام 2023".

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)