Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل الحلقات الجديدة.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
قبل الحلقات الجديدة.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي
مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع اقتراب عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "موضوع عائلي"، المعروض عبر منصة شاهد، بدأ الجمهور في البحث عن مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي مرة جديدة، لمتابعة ما هو قادم من أحداث بعد أن اعتلى مؤشرات المشاهدة الأعلى عبر المنصة.

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي

تأتي مواعيد عرض مسلسل "موضوع عائلي" بجزأه الثاني، عبر منصة شاهد VIP، كل يوم خميس، الساعة الواحدة صباحًا، بمعدل حلقة كل أسبوع، وهذا كما كان يتم العرض في الجزء الأول منه.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

ويقوم ببطولة مسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثاني كل من ماجد الكدواني وسماء إبراهيم وإيناس كامل، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان، ورنا رئيس، ومحمد القس، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتشارك في الجزء الجديد النجمة اللبنانية نور والفنانة الشابة ياسمين موافي.

قصة مسلسل موضوع عائلي   

وقد دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" حول إبراهيم "ماجد الكدوانى"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وابعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها، إذ يكتشف أنه أب لفتاة.

 انضمام نور لموضوع عائلي 

قالت نور عن انضمامها لأبطال مسلسل "موضوع عائلي": "المشاركة في عمل ناجح مسؤولية كبيرة لأن الجمهور ارتبط بالأحداث وتفاعل مع الشخصيات، وأعتبر نفسي محظوظة لأن المخرج أحمد الجندي اختارني لشخصية الطبيبة "مريم".

وأشارت إلى أن الشخصية تمت كتابتها بشكل مميز وهي متوافقة مع الأحداث وتدخل في حياة كل الشخصيات، خصوصاً إبراهيم، بحيث يشعر المشاهد أن مريم هي جزء أساسي من الأحداث.

وأضافت نور: هناك خلطة مميزة وخاصة من كتابة وإخراج وإنتاج هي السبب الرئيسي في إرتباط الجمهور بالمسلسل.

واختتمت نور حديثها بأن هذا هو أول تعاون لها مع "شاهد" في واحد من الأعمال الأصلية للمنصة، وقالت إن الأعمال التي تقدم على شاهد تحمل تكثيفاً درامياً مهماً والمُشاركة في هذا الشكل الدرامي إضافة كبيرة للفنان.