Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الرئيس السيسى يلتقى عددًا من أسر وأهالي الطلاب المستجدين بالأكاديمية العسكرية

 كتب:  أماني سلام
 
الرئيس السيسى يلتقى عددًا من أسر وأهالي الطلاب المستجدين بالأكاديمية العسكرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
التقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدد من أسر وأهالي الطلبة المستجدين بالاكاديمية العسكرية أثناء زيارتهم لأبنائهم ، ووجه لهم التحية والتقدير لما يتحملوه من جهد في تربية الأبناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم الراسخة فى حب الوطن.

صرح  السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسىي تفقد فجر اليوم الخميس، الكلية الحربية، وشارك طلابها خلال تنفيذهم عددًا من الأنشطة وتدريبات الطلبة المستجدين، شملت "عدد من التمارين الرياضية التي يتم تنفيذها بطابور اللياقة لمختلف الألعاب التي تساهم في الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية بأعلى مستوياتها".
رافق الرئيس السيسي في جولته الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة. 
 

وتفقد الرئيس السيسي، عدة منشآت داخل الكلية الحربية بينها، حمام السباحة التعليمي، وميادين اللياقة المطورة، وميدان الإعداد البدني المفتوح، وميدان محاكي المعركة، كما قام بالمرور على ميادين (التحدي / كروس فيت)، وقسم الفروسية وميدان التحميل.
 

وشاهد الرئيس السيسي عددًا من الأنشطة الخاصة بالتأهيل العسكري للطلبة التي تُنفذ وفقا لأحدث نظم الإعداد والتأهيل المتطورة، لإظهار ثقة الطلبة بنفسهم ومستوى انضباطهم خلال فترة الإعداد العسكري. 
 
 
وأشاد الرئيس السيسي بمستوى الإعداد الراقي للطلبة المستجدين بالكلية الحربية، وطالبهم بالحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتحلي بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة التي تتميز بها القوات المسلحة المصرية.