Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 نادي قضاة مصر يُصدر بيانًا  حول الأحداث التي تمس القضاء والقضاة  

 كتب:  عبدالله محمود
 
 نادي قضاة مصر يُصدر بيانًا  حول الأحداث التي تمس القضاء والقضاة  
صورة ارشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدر نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض ورئيس نادي قضاة مصر بيان فى إطار متابعة مجلس إدارة نادي القضاة عن كتب لكافة الأحداث التي تمس شئون القضاء والقضاة . 

وجاء فى البيان:

يطيب لنا أن نحيط علم حضراتكم بالأتى: 

أكد معالي المستشار مساعد وزير العدل لشئون التفتيش القضائى لمعالي المستشار رئيس نادي القضاة على أن قرار إعادة العمل بمحكمة العريش قد تم بعد التأكد من إتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية اللازمة لضمان أمن وسلامة الساده القضاة وأعضاء النيابة العامة العاملين هناك مع تقديم العديد من التيسيرات التي تكفل أداء سيادتهم لأعمالهم بشكل طبيعي ومرضي وآمن .

يؤكد مجلس إدارة نادي القضاة على متابعته المستمرة والدائمة لأى تعديل قانون يمس القضاء المصري وأنه على تواصل دائم مع كافة المسئولين عبر جميع القنوات الشرعية لضمان إبداء القضاة لرأيهم في قانون الإجراءات الجنائية المطروح حالياً لمناقشته فى مجلس النواب وسنوافي حضراتكم بالمستجدات فى هذا الشأن .

تابع مجلس إدارة النادي الواقعة التي تعرض لها أحد السادة الزملاء بأحد الأماكن العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بها إلى أن تم انهائها بتصالح السيد الزميل بعد قبوله الإعتذار المقدم لسيادته .

بشأن دعوة نقابة المحامين للإضراب العام احتجاجاً على حكم صادر من محكمة مطروح الابتدائيه ضد بعض المحامين في واقعة تعدي على موظفين عمومين بالمحكمة ، فإن المجلس يتابع تداعيات تلك الدعوه لإتخاذ الموقف المناسب فى حينه ، مع متابعة المركز الإعلامي المستمره لجميع مواقع التواصل الاجتماعي لرصد أي تجاوز يتم فى حق القضاء المصري ورجاله والعاملين به والتصدي له بالتواصل مع الجهات المختصه وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.

وإذ يدعو مجلس إدارة نادي القضاة الكافة على وجوب إحترام القانون وتغليب المصلحة العامة والحفاظ على إستقرار البلاد وأمنها الداخلي .