Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مستقبل وطن» بالجيز يطلق مبادرة «شتاء دافئ»

 كتب:  تريزة شنودة
 
«مستقبل وطن» بالجيز يطلق مبادرة «شتاء دافئ»
مستقبل وطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم السبت، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وفى محافظة الجيزة،تواصل أمانة قسم الهرم، فعاليات توزيع البطاطين على الفئات الأكثر احتياجًا بمنطقة الطوابق، لمواجهة برد الشتاء ضمن مبادرة الحزب "شتاء دافىء"، وذلك في الوقت الذي نظمت فيه أمانة الحزب ندوة توعوية لأهالي الهرم عن كيفية الاعتناء بالصحة العامة للمرأة والإهتمام بأطفالنا.
كما وفرت أمانة مركز أبو النمرس، سيارة متنقلة لبيع السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة بنزلة الأشطر دعمًا لمبادرات الدولة لمحاربة الغلاء وسط إقبال كبير من الأهالي.
كما كثفت أمانة قسم الوراق، توزيع المساعدات الغذائية على الفئات الأكثر احتياجًا من أهالي الوراق، بتجهيز وتوزيع 50 شنطة مواد غذائية على الأيتام والأرامل والأسر الأكثر احتياجًا، وفي الوقت ذاته وقعت أمانة الحزب تعاقدًا مع إحدى الحضانات النموذجية لغات لتقديم خصم لأعضاء الحزب بنسبة 30٪؜.
كما تواصل أمانة قسم إمبابة، تنظيم المراجعات النهائية المجانية للصف الثالث الثانوي، والتي شهدت تزايد إقبال الطلبة والطالبات بمقرها بميدان التروللي، حيث تم تقديم مراجعة مادة اللغة العربية.
كما استمرت أمانة مركز البدرشين، المراجعات النهائية المجانية لطلبة الشهادة الإعدادية لليوم الثاني على التوالي، وذلك بمقر الوحدة الحزبية، بحضور الطلبة وبث المراجعات أون لاين، حيث تم اليوم مراجعة شاملة ليلة الامتحان في اللغة العربية.
كما وقعت أمانة قسم الطالبية، بروتوكول تعاون مع عيادتين للأسنان وطب الأطفال يمنح خصمًا لأعضاء الحزب وذويهم بنسبة 30% تخفيفًا عن كاهل الأهالي.
كما نظمت أمانة قسم الحوامدية، ندوة موسعة ناقشت أهمية تعديلات قانون الأحوال الشخصية وضرورة الفحص قبل الزواج، وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية بسرعة التحرك في المضي قدمًا نحو وضع تعديلات متوازنة في قانون الأحوال الشخصية تحقق صالح الأسرة المصرية.