Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل أول تحرك لـ«محمد بدران» بعد تعيينه رئيسًا لحزب «صوت الشعب»

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
تفاصيل أول تحرك لـ«محمد بدران» بعد تعيينه رئيسًا لحزب «صوت الشعب»
جانب من اللقاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في أول تحرك له بعد تعيينه رئيسًا لحزب «صوت الشعب»، زار الدكتور محمد بدران على رأس وفدٍ مقر حزب التجمع، برئاسة النائب سيد عبد العال، ضمن جولات رئيس «صوت الشعب» للأحزاب قبل انطلاق الحوار الوطني بأيام.

حزب «صوت الشعب» سيساهم في بناء الجمهورية الجديدة

وقال «بدران» إن ترحيب رئيس حزب التجمع بالتعاون مع «صوت الشعب»، يزيد حزبه إصراراً على استكمال حلم الشباب، وأن قيادات الحزب وأعضائه سيبدأون في صياغة الشكل التنظيمي والرؤية العملية خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الحزب سيساهم بقوة في بناء الجمهورية الجديدة والارتقاء بالعمل السياسي والحزبي.

«عبد العال»: حزب التجمع يدعم بناء الحياة السياسية في مصر

من ناحيته، قال سيد عبد العال، رئيس حزب «التجمع»، إن حزبه له خط وطني واضح وفكر ثابت على مدار العقود في دعم بناء الحياة السياسية في مصر، لافتا إلى أن محمد بدران رئيس «صوت الشعب» له قدر كبير لدى حزب التجمع، لتاريخه السياسي كشاب.

وتابع: «كان يوما رئيسًا لاتحاد طلاب مصر في فترة عصيبة مرت بها البلاد، وعضواً بلجنة الخمسين لإعداد دستور 2014، وأصغر رئيس حزب في تجربته وتأسيسه لحزب مستقبل وطن، واليوم تجربة صوت الشعب تثبت وترسخ تاريخه المشرف ليؤكد على كونه أيقونة شبابية، ومثال حقيقي لشباب مصر المخلصين».

محمد بدران رئيسًا لحزب «صوت الشعب»: «نقاتل لتحقيق آمال الشباب وتمكينهم»

وفي وقتٍ سابقٍ، أعلن الدكتور محمد بدران، النائب الأول لرئيس حزب «مصر أكتوبر» والأمين العام السابق، عن توليه منصب رئيس حزب «صوت الشعب».

وقال «بدران» في فيديو له: «ممتنون لكل من حاول وأد حلمنا، فقاتلنا لتحقيق آمال شباب مخلص، تجربتنا تقوم على تمكين الشباب في الحياة الحزبية والسياسية».

وأضاف أن مؤسسي حزب «صوت الشعب» لديهم إرادة كبيرة لتحقيق آمال شباب نقي داعم للوطن والقيادة السياسية، متمنيا أن تكون تجربته الحزبية الجديدة مرضية للشعب المهتم بالمشاركة في الحياة السياسية.

الإطاحة بـ«محمد بدران» من حزب «مصر أكتوبر» وتعيين اللواء محمود خميس بديلا عنه
 
وفي وقت سابق، أصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، قرارًا بإقالة الدكتور محمد بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام. 
ونص القرار الصادر من رئيس حزب مصر أكتوبر، على إقالة الدكتور محمد مصطفى يوسف بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب، وتعيين اللواء محمود فوزي محمد فؤاد خميس نائبًا أول لرئيس حزب مصر أكتوبر وأمينًا عامًا للحزب.