Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد افتتاح مهرجان JOY AWARDS ..تعرف على أبرز المواقف المحرجة للفنانين

 كتب:  رحاب سعودي
 
بعد افتتاح مهرجان JOY AWARDS ..تعرف على أبرز المواقف المحرجة للفنانين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة افتتاح مهرجان JOY AWARDS 2023 وقد حضر حوالي 200 فنان عربي علي السجادة اللافندر، والتي اشتهرت بها حفل جوائزJOY AWARDS بالرياض، والذي استخدمها الحفل منذ عامه الأول.

وفى هذا التقرير ترصد لكم "العاصمة" أغرب المواقف المحرجة التى حدثت فى المهرجان لفنانين العرب، ومنهم "محمد هنيدي"، و سامر المصري، وفاء الكيلاني، ودينا الشربيني.

وظهر "محمد هنيدي" على المسرح بعد صعود النجم أحمد عز، وهو ما علق عليه هنيدي قائلا: "مش عارف أحمد عز كان موطي أوي لية؟ ما أهي حلوة فى إشارة إلى أن ارتفاع المنصة والميكروفون كان مناسبا له، بينما احتاج أحمد عز للانحناء بسبب طوله، حتى يتمكن من الكلام بالقرب من الميكروفون.

وقد احرجت الفنانة أنغام الفنان سامر المصري عندما قالت: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لى بس مش مشكلة، شكرا على الجائزة وشكرا بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا شخصيا ليا عائلات وبيوت هما وليا جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائى الفنانين لكل المكرمين و الجميع الحضور.

وفاء الكيلاني تعرضت لموقف محرج خلال صعودها في الكواليس إلى جانب بعض المواقف الأخرى التي تورطت فيها بعد أن ذاع الميكروفون حديثها الحانبى، وتعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني لموقف محرج وذلك بعد سقوط مفاجئ لها في أثناء صعودها على السلم قبل تقديمها للفائزين بالجوائز في حفل Joy Awards، وخلال تقديمها للحفل تحدثت وفاء الكيلاني أكثر من مرة في الكواليس إلا أنها لم تكن تعلم أن الميكروفون غير مغلق.

 

دينا الشربيني هي الأخرى لم تنج من المواقف المحرجة حيث كشف مذيع إم بي سي خلال لقاءه معها على الهواء عن تصرف مفاجئ لها على الطائرة قبل قدومها للحفل، فخلال قدومها للرياض قامت دينا الشربيني باستكمال تفاصيل إطلالتها داخل الطائرة حيث قامت بوضع طلاء الأظافر وهي على متن الطائرة ليكشف المذيع عن ذلك على الهواء وهو ما رت عليه دنيا الشربيني موضحة أنها جاءت بعد التصوير مباشرة وأنها لم تكن تملك الوقت الكافي لاستكمال تفاصيل إطلالتها، إطلالة دينا الشربيني اعتمدت على الجوانتي، وهو ما لفت انتباه المذيع الذي قال لها: "وبعد كل هذا لابسة جوانتي"، لترد دينا الشربيني موضحة أنها لم تكن تعلم أنها سترتدي هذا الفستان.