Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دبي تستضيف أكبر مؤتمر ومعرض علمي لطب الأسنان في العالم

 كتب:  وكالات
 
دبي تستضيف أكبر مؤتمر ومعرض علمي لطب الأسنان في العالم
صورة تعبيرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنطلق الأسبوع المقبل في دبي فعاليات الدورة 27 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – "إيدك دبي 2023" الذي تنظمه مجموعة اندكس القابضة من 7 – 9 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويحتفل "إيدك دبي 2023" هذا العام ب كوريا كضيف الشرف الرسمي للدورة الـ27 من المؤتمر، حيث جاء الإعلان عن اختيارها كضيف الشرف ضمن فعاليات المعرض الدولي لأجهزة طب الأسنان في العاصمة سيئول بكوريا الشهر الماضي من قبل الجمعية الكورية لصناعة أجهزة طب الأسنان " KDIA ".

ويجمع مؤتمر ومعرض إيدك دبي المتخصص في طب الأسنان، متخصصي صحة الفم من جميع أنحاء العالم، حيث يعرض أحدث التقنيات المبتكرة في القطاع ويوفر للشركات فرصة لعقد صفقات طويلة الأجل واستثمارات من أجل خدمة الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

من المتوقع أن يستقطب هذا الحدث العالمي أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة إلى جانب 4,800 علامة تجارية تقدمها 3,600 شركة عالمية متخصصة في مستلزمات الأسنان، و153 جلسة علمية، و17 ورشة عمل بالإضافة إلى مشاركة 10 دول بأجنحة رسمية في المؤتمر وهي البرازيل، سويسرا، المانيا، تركيا، كوريا، الصين، اسبانيا، ايطاليا، روسيا وفرنسا.

اقرأ أيضًا: موسكو تزدان بأعلام مملكة البحرين بمناسبة العيد الوطني

وأكد سعادة الدكتور عبد السلام المدني،الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، حرص المعرض على تقديم كل ما هو جديد ومتقدم في مجال طب الأسنان وصحة الفم، مضيفاً أن دولة الإمارات أصبحت محط اهتمام ونقطة جذب للاستثمارات الصحية والطبية، لما تمتلكه من بنية تحتية متميزة وموقع جغرافي استراتيجي مميز على المستويين الإقليمي والعالمي كونها حلقة الوصل بين أسواق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتضم أجندة مؤتمر إيدك دبي جدولاً مكثفاً من الندوات والنقاشات العلمية التي تستهدف أطباء الأسنان ومساعديهم و وتقنيي وفنيي الأسنان، إلى جانب عدد من ورش العمل بالإضافة إلى "إيدك ستارز" وهو فعالية مصاحبة للمؤتمر تضم عددا من المؤثرين في المجتمع بالإضافة إلى أطباء الأسنان الشباب الناجحين، عدة ندوات منها "ندوة Styleitaliano للمعالجة اللبية للأسنان، و"صناعة الأسنان السويسرية – المستجدات والابتكارات"، وندوة أكاديمية جمعية طب الأسنان الإيطالية، وجمعية طب الأسنان الرقمي والمنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان، وندوة السيدات الرائدات في طب الأسنان، و "نصائح لممارسة طب الأسنان التجميلي".

جدير بالذكر؛ أن "إيدك دبي" بتنظيم اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض العضو في اندكس القابضة، وبدعم من هيئة الصحة بدبي، والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، والاتحاد العربي لطب الأسنان، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والكونغرس العالمي للتخصصات الصحية ICHS، وعدد من الرعاة والشركاء..