Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مطربين عرب و هولوجرام.. أبرز لقطات حفل صوت الأرض «طلال مداح»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
مطربين عرب و هولوجرام.. أبرز لقطات حفل صوت الأرض «طلال مداح»
طلال مداح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"صوت الأرض"، هو المطرب السعودي طلال مداح، والتي أقامت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس، لتكريم الراحل بحضور زوجته وأبناءه، وعدد كبير من النجوم العرب من مختلف أقطار الوطن العربي، قام بعضهم بالغناء والبعض الأخر فقط بحضور الاحتفالية.

حفل صوت الأرض

بدأ الحفل بفيلم وثائقي عن بدايات الفنان الراحل طلال مداح، وظهر في الفيلم التسجيلي طلال مداح في جميع مراحل حياته الفنية حتى وفاته، بالإضافة إلى عدد من مقاطع الفيديو المسجلة من حفلاته في بداية مسيرته الفنية إلى نهايتها.

غناء لصوت الأرض

على مسرح محمد عبده بالمملكة العربية السعودية، قدم الفنانين العرب أغنيات الفنان الراحل طلال مداح، وكان من هؤلاء الفنانين،  أنغام وعبد الله الرويشد و ماجد المهندس وأصيل أبو بكر و صابر الرباعي ونوال الكويتية و نجوى كرم.

فيما قدمت الفنانة أصالة نصري في الحفل، أغنية "أجاذبك الهوى"، على المسرح، كما قدم الفنان المغربي عبد الوهاب الدوكالي أغنية "كان يا ما كان"، وتشارك الفنان عبد المجيد عبد الله مع الفنان ماجد المهندس في أداء أغنية "عز الوطن"،  على المسرح، كما قدم الفنانين علي عبد الكريم والفنان عبد الله رشاد للأغنية الشهيرة "مقادير".

فيما قدم كل من المطرب هاني شاكر، و وليد توفيق أغنية "يا زارع الورد"، لطلال مداح.

محمد عبده وطلال مداح

وفي حدث منفرد بعد أن جمعتهما صداقة طويلة امتدت لسنوات طوال، قدم المطرب محمد عبده أغنيته في احتفالية طلال مداح، برفقة الراحل عن طريق الهولوجرام، وقدما أغنية "قلبي تولع بالرياض".