Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

إشاد به أحمد حلمي.. من هو المنشد أحمد العمري؟

 كتب:  رحاب سعودي
 
إشاد به أحمد حلمي.. من هو المنشد أحمد العمري؟
المنشد أحمد العمري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«صوتك أحلى من الحلاوة نفسها وحقيقى بيمس القلب».. هكذا عبر النجم أحمد حلمى عن إعجابه بمقطع فيديو لمنشد شاب يدعى أحمد العمري اقترب صوته للشيخ النقشبندي الراحل.

وخلال السطور التالية نرصد لكم أبرز المعلومات عن المنشد احمد العمرى التى إشاد بيها الفنان أحمد حلمى.

الشاب أحمد العمرى حاصل على بكالوريوس زراعة من جامعة بنها ، واكتشف موهبتها فى الإنشاد الدينى من طفولتها وقد ارسلها ولدها الى الشيخ سيد حافظ ةتعلم على يديها الإنشاد وفى عام 2014 مثل مصر فى أكبر مسابقة إنشاد دينى على مستوى العالم وهى "مشد الشارقة" فى الإمارات وحصل على المركز السابع فى المسابقة.

ويعمل المنشد أحمد البالغ من العمر 30 عام سويست سأوند فى دار الأوبرا المصرية و فى نفس الوقت يشارك فى بعض الحفلات الدينية بإنشاد الأناشيد الدينية.

وقال العمرى عن إشادة النجم أحمد حلمي به عبر صفحته على فيسبوك. " انا بنشد بقالى 10 سنين وعملت فى الفترة الأخيرة صفحة على الفيس بوك و كنت بصور مقاطع فيديو منها فيديو مولإى  تم تصويره في منطقة سعيدة زينب، ونشرت الفيديو على صفحتي ، ونال إعجاب الكثيرين وحصل على 40 ألف مشاهدة ، ووصل إلى الفنان أحمد حلمي ومشكوراً أبدى إعجابه بألفيديو وهذه من صفات ألفنان الصادق، الجميل اللى بيحس بالجمال وبينشروه، وده اللى عمله أحمد حلمى، ربنا يبارك فيه، ولما شوفت ألفيديو على صفحته حسيت وقتها إن ربنا بيجبر بخاطرى، خاصة فى ألفترة دى من حياتى اللى بمر بيها بفترة صعبة".

وأضاف "بعد أن شارك الفنان أحمد حلمي الفيديو وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل معايا متعهدين للإنشاد فى حفلات كتير وإتواصلت معايا لقاءات تليفونية.

تحدث أحمد عن حلمه الذى يتمنى تحقيقه فى المستقبل، فقال :"نفسى أجدد تراث الشيخ سيد النقشبندى من خلال إنشاده بطريقة معاصرة، تناسب الشباب حتى ينصتون له وأنشد أناشيد خاصة بيا بطريقة معاصرة مواكبة للعصر".

 

وقال احمد العمرى عن حلمه الذى يتمنى تحقيقه فى المستقبل "نفسى احدد تلااث الشيخ النقشيندى من خلال انشاده بطريقة معاصرة، تناسب الشباب حتى ينصتون له وأنشد أناشيد خاصة بيا بطريقة معاصرة مواكبة للعصر.