Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عن خضوعه لزراعة شعر.. محمد التاجي لـ«العاصمة»: «كلام فارغ وكذب»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عن خضوعه لزراعة شعر.. محمد التاجي لـ«العاصمة»: «كلام فارغ وكذب»
محمد التاجي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب الفنان القدير محمد التاجي، عن استيائه الشديد من تداول أخبار مغلوطة عنه، ونشر بعض الأكاذيب التي تؤكد خضوعه لعملية زراعة شعر، بعد تداول صورة جديدة له بلوك مختلف.

وقال محمد التاجي في تصريح لـ«العاصمة»: «لا أعرف ما السبب وراء تلك الشائعات الكاذبة التي أصبحت تطاردني من حين لآخر، وتداولها بهذا الشكل دون محاولة التأكد من صحتها والرجوع لي للرد والتوضيح قبل نشر الأخبار على نطاق واسع».

وأضاف: «لم أخضع لعملية زراعة شعر، وما تردد حول هذا الأمر (كلام فارغ وتفاهة)، أما الصورة المتداولة فهي لشخصية جديدة أظهر بها في عمل جديد لم يعرض بعد، وقد تم تسريبها دون علمي ولا أعرف من هو الشخص الذي قام بهذا التصرف الذي لا ينم سوى عن عدم الاحترام، لأنه لم يرجع لي وتسبب في هذا الجدل ونشر الأكاذيب عني، مما عرضني لانتقادات وسخافات في غنى عنها».

وتابع: «أشعر بالغضب الشديد والاستياء بسبب التعليقات السلبية التي طالتني على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجرد نشر إشاعة كاذبة ليس لها أساس من الصحة، والغريب أن البعض يصدق دون أن يعطي نفسه فرصة للتحقق من الأمر».

أما عن حالته الصحية، خصوصًا بعدما أجرى عملية جراحية مؤخرًا، قال: «الحمد لله أصبحت بصحة جيدة وعودت لممارسة حياتي بشكل طبيعي، وحاليًا مشغول بتصوير أعمال جديدة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور عند عرضها».

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال محمد التاجى كان مسلسل "المتهمة" أمام الفنانة التونسية درة وتم عرضه عبر إحدى المنصات ولاقى نجاحًا منقطع النظير، وفى السينما كان فيلم "واحد تانى" مع النجم أحمد حلمى وحقق إيرادات كبيرة داخل دور العرض السينمائى.