Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سقط من أعالي الجبال .. قصة وفاة أشهر مصور للمرتفعات في السعودية

 كتب:  رنا خالد
 
سقط من أعالي  الجبال ..  قصة وفاة أشهر مصور للمرتفعات في السعودية
هاني الزهراني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعرب رواد المواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عن حزنهم الشديد وتعازيهم الحارة لعائلة ومحبي المصور الصحفي هاني بن عبدالله الزهراني الذي اشتهر بالتقاط الصور من مرتفعات شاهقة داخل وخارج وبلاده.

وقد أعلنت وسائل الإعلام السعودية وفاة المصور الشاب هاني بن عبد الله الزهراني اثناء تأدية عمله وقيامه بجلسة تصوير من أحد الأماكن  الطبيعية.

وكان الزهراني يقوم بجلسة تصوير في مرتفعات جبال السودة التي تقع في أبها بالسعودية، ولكن سقط من أعلى أحد المرتفعات خلال العمل لتحدث الوفاة بشكل مفاجئ ذهل الجميع.

ويُعرف عن الزهراني أنه عاشق للطبيعة ودائمًا ما يذهب إلى الجبال والمرتفعات لتصويرها وقضاء الوقت بها، وكان قد نشر آخر صور له من جبال السودة التي شهدت ظهوره وتواجده الآخير على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قبل وفاته.

والزهراني كان يعمل مديرًا لقسم التصوير بصحيفة مكة الإلكترونية بالمنطقة الشرقية، وعمل أيضًا كمصور في نادي الإتحاد السعودي.

واثارت وفاة هاني الزهراني ضجًة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانشغل الجميع حول التحدث عنه وعن الأثر الطيب الذي تركه في نفوس كل من تعامل معاهم، فكان رحيله بمثابة صدمة لهم.