Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مروة عبد المنعم: الإعلام لم يركز على براءتي في قضية وفاة خادمتي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مروة عبد المنعم: الإعلام لم يركز على براءتي في قضية وفاة خادمتي
مروة عبد المنعم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعربت الفنانة مروة عبد المنعم،عن استيائها من عدم تركيز الإعلام على براءتها في قضية وفاة  خادمتها عام 2014.

وقالت مروة عبد المنعم: "من بعد الثورة ومن بعد 2016 مفيش شغل وإقبال زي الأول، ومش عارفة إيه السبب، وهل ده بسبب قضية البنت اللي كانت بتشتغل عندي".

وأضافت: "الإعلام لم يركز على ظهور براءتي، والسوشيال ميديا مكانتش منتشرة، والتركيز كان على القضية"، وذلك في تصريحات لها خلال استضافتها في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار.

أوضحت مروة عبد المنعم أن مشاكلها لم تتوقف بعد ظهور البراءة، قائلة: "القضية كانت حاجة مرعبة، جريمة قتل وحياتي متوقفة على قرار الطب الشرعي، لكن كان في زوج ساندني، بابا توفى وحصلت قضية البنت، وبعدها الانفصال، ومفيش شغل خالص من وقتها، وإلى وقتنا هذا في ناس مش عارفة إني حصلت على البراءة".

وتابعت: "أن طلاقها بعد القضية بعامين، كان الأصعب لها في حياتها، وكان الانفصال له رهبة بالنسبة لي زي الموت".

وتعود تفاصيل قضية خادمة مروة عبد المنعم إلى عام 2014، عندما تم اتهامها بالتسبب في وفاة خادمتها، التي كانت تبلغ من العمر 15 عاما، لكن تقرير الطب الشرعي قرر أن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية.

يذكر أن آخر أعمال مروة عبد المنعم كان مسلسل "عالم تاني"، وهو من بطولة رانيا يوسف، فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.