Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقرير الحكم يُدين ناصر الخليفي.. وعقوبات قاسية في انتظاره

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
تقرير الحكم يُدين ناصر الخليفي.. وعقوبات قاسية في انتظاره
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اقتحم ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، غرفة حكام مباراة فريقه أمام ريال مدريد ليلة أمس بحثا عن الهولندي داني ماكيلي حكم المباراة ، عقب الخسارة.

وكشف الهولندي ماكيلي، أن رئيس النادي الباريسي، استشاط غضبا عقب اللقاء، وحاول دخول غرفة الحكام، وقام بكسر علم أحد المشجعين.

وأوضح الحكم في تقرير المباراة أن الخليفي كان يعترض على عدم احتساب خطأ على مهاجم الريال كريم بنزيما ضد الإيطالي جيانوليجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان في اللعبة التي بدأ بها الفريق الملكي انتفاضته وأدرك منها التعادل 1-1، قبل أن يحرز اللاعب الفرنسي هدفين

تلك الأحداث جعلت الخليفي، يتجهز لتلقي عقوبات قاسية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" بسبب السلوك غير الرياضي.

وقالت الصحفية الإسبانية إن سلوك ناصر الخليفي، قد يكلفه ذلك غاليًا، حيث إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”اليويفا“ لا يتسامح مع هذا النوع من السلوك.

وأضافت أن المادة 51 من لوائح اليويفا تنص على ما يلي: “ تنطبق أحكام لوائح الاتحاد الأوروبي التأديبية على المخالفات التي ترتكبها الأندية أو المسؤولون أو الأعضاء أو الأشخاص الآخرون الذين يتصرفون في مباراة نيابة عن اتحاد أو نادٍ، ما لم تنص اللوائح الحالية على خلاف ذلك“.

في غضون ذلك قد تصل عقوبات الخليفي، إلى الإيقاف 15 مباراة، وكل هذه العقوبات قد تكون تراكمية ومصحوبة بغرامات مالية كبيرة.

قاد كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد الإسباني للتأهل بطريقة درامية إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-1، ليتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال، بعدما تفوق على العملاق الباريس في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-2.