Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علي الحجار : «وزيرة الثقافة لديها إصرار إن الفن والسياسة والسياحة والإقتصاد شئ واحد»

 كتب:  حسين أنسي - نور الهدى فؤاد
 
علي الحجار : «وزيرة الثقافة لديها إصرار إن الفن والسياسة والسياحة والإقتصاد شئ واحد»
علي الحجار
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعرب النجم علي الحجار عن سعادته بالتواجد في معبد أبيدوس بمحافظة سوهاج، والذي يعد أقدم معبد في التاريخ، اليوم الجمعة، حيث يحيي ثاني أيام مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء، موجها التحية إلى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على استضافة المحافظة لفعاليات المهرجان.
وأضاف "الحجار"، خلال كلمته قائلا :"فرحانين بما تقدمه العزيزة على قلوبنا كفنانيين الدكتورة إيناس عبد الدايم، عندها إصرار على أن الفن والسياسة والسياحة والإقتصاد شئ واحد، وبشكر د. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا على تنظيم هذا المهرجان".
وبدأ النجم على الحجار حفله ضمن فعاليات "مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء" في معبد أبيدوس بمخافظة سوهاج، بحضور د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ود. مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، واللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بالإضافة إلى عدد من القيادات الأمنية والسياسية بالمحافظة.
وصعد على الحجار على خشبة المسرح على أنغام تتر مسلسل "المال والبنون"، وسط تفاعل كبير من الحضور، الذين استقبلوه بالتصفيق الحار.
وتألق علي الحجار، حتى كتابة هذه السطور بغناء "على قد ما حبينا"، ثم تتر مسلسل "ذئاب الجبل"، وسط تفاعل كبير من أبناء المحافظة، و"الزين والزينة، مسألة مبدأ، عريسنا واصل، الليل وآخره، عارفة، الرحايا، تجيش نعيش".
يذكر أن مهرجان أبيدوس للموسيقى والغناء، تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر فى الفترة من 10 حتى 12 مارس، تحت رعاية د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بالتعاون مع د. إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، و الدكتور خالد عنانى وزير السيحة والآثار، واللواء طارق الفقى محافظ سوهاج.