Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عمرو أديب: شيرين في كرب عظيم وليه محدش بيساعدها

 كتب:  نورهان طلعت
 
عمرو أديب: شيرين في كرب عظيم وليه محدش بيساعدها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ضجة كبيرة أحدثها ظهور المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، أول أمس، خلال حفلها بدولة الكويت، وذلك بعد ظهورها بشكل مُختلف على غير المعتاد، حيث ظهرت متأثرة بظروفها الشخصية الأخيرة، وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وظلت تبكي في أغلب فترات الحفل، مع كل أغنية مؤثرة تقدمها للجمهور.

وعن هذه الحالة، علق الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت، في برنامجه «الحكاية» بقناة Mbc مصر، وقال إن شيرين ظهرت وكأنها شخص آخر وليس هي، والجمهور شعر بذلك الأمر.

وأضاف أن الجمهور انقسم إلى شقين، جزء أكد أن ظهور شيرين بالملابس الرياضية لأول مرة في مشوارها، ما هو إلا ستايل جديد تتبعه، بينما يرى القسم الآخر أن ظهورها بهذا الشكل ما هو إلا بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعيشها الفترة الحالية.

وتابع أديب، أن شيرين وأي شخص يمر بمثل هذه الظروف، والتي يعتقد البعض أن لديها كل شئ من أموال وشباب وموهبة ونجومية: «لكن قد تعاني هي أو غيرها من كرب عظيم، وتعيش في ظروف وأيام صعبة، والبعض قد يعتبر ما تمر به شيرين وغيرها ممن يتعرضون لهذه الظروف، أمر بسيط، لكن يبدو أن الأمر صعب ويحتاج لوقت للتعافي».

واستنكر عمرو أديب عدم وقوف أي شخص بجانبها حتى تخرج من هذه الحالة النفسية، وأن قديمًا كان يحاول الجميع بالوقوف بجانب أي شخص يتعرض لظروف قاسية، وطالبها بأن تزيل دموعها، وتعود قوية.

يذكر أن حفل شيرين عبد الوهاب، كان أثار ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين بسبب ظهورها بشكل شاحب، وملابس رياضية لم تعتاد عليها، وبوزن زائد، وما زاد من الأمر هو بكاءها المستمر خلال الحفل.