Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إصابته بجلطة.. عثمان محمد علي لـ«العاصمة»: لا أعرف مدى قدرتي على العودة لـ«بابلو»

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد إصابته بجلطة.. عثمان محمد علي لـ«العاصمة»: لا أعرف مدى قدرتي على العودة لـ«بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصيب الفنان عثمان محمد علي بجلطة في المخ، وتم نقله على الفور لإحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج اللازم.

وتواصلت «العاصمة» مع الفنان القدير، وقال في تصريحات خاصة، إنه سقط مغشيًا عليه خلال تصوير دوره بمسلسل «بابلو» لحسن الرداد، وعلى الفور تم نقله لإحدى المستشفيات، وظل في غرفة العناية المركزة.

وأضاف أن الطبيب المُعالج طلب نقله إلي منزله بعد الآطمئنان على حالته الصحية، وطلب منه التغذية بشكل جيد، والمُحافظة على قياس نسبة الضغط، نظرًا لوصول الضغط إلى 200، وهو مرتفع بشكل كبير ويشكل خطرًا على حالته الصحية، كما طلب منه الراحة التامة وعدم بذل أي مجهود في الوقت الحالي.

وأكد الفنان القدير، أنه لم ينتهي بعد من تصوير دوره في مسلسل «بابلو» المُفترض عرضه في رمضان المُقبل، وأنه لن يستطيع الذهاب لاستئناف التصوير سوى بعد استقرار حالته الصحية وتحسنه بشكل كامل كما طالبه الأطباء، وأنه لا يعلم إذا كان يستطيع العودة للتصوير مرة آخرى أم لا، وما الذي سيحدث إذا لم يستطع، خاصة مع عدم الانتهاء من دوره.

وأشار إلى أن أسرة المسلسل وأبطاله لم يتواصلوا معه للاطمئنان على حالته الصحية حتى هذه اللحظة، مبررًا موقفهم بأنهم ربما يكونوا مشغولين للغاية بظروف التصوير.

مسلسل «بابلو» بطولة حسن الرداد، ويشارك في بطولته سوسن بدر، وصلاح عبد الله، وأروى جودة، وإنجي كيوان، ورشوان توفيق، ومصطفى فهمي، تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

عثمان محمد علي، فنان قدير، ولد بالإسكندرية في 8 فبراير 1935، وقدم مسيرة فنية طويلة، تحمل الكثير من الأعمال التليفزيونية الهامة، أبرزها: لن أعيش في جلباب أبي وليالي الحلمية وأميرة في عابدين والعطار والسبع بنات والصفعة والسيدة الأولى، وغيرها الكثير.