Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عثمان محمد علي: مازلت مريضا وربما أعتذر عن دوري في «بابلو»

 كتب:  نورهان طلعت
 
عثمان محمد علي: مازلت مريضا وربما أعتذر عن دوري في «بابلو»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مازال يعني الفنان القدير عثمان محمد علي من آثار إصابته مُنذ أيام قليلة بجلطة في منطقة المخ، وذلك خلال قيامه بتصوير مشاهده في مسلسل «بابلو» مع حسن الرداد.

وردًا على الكثير من الأقاويل حول عودته للتصوير، نشر صورة قديمة له من كواليس العمل، وكتب تعليقًا عليها، عبر حسابه الرسمي بـموقع «فيسبوك»: «هذه الصورة من مسلسل بابلو، مع النجم حسن الرداد، سقطت فيه مصابًا بجلطة في المخ مازالت آثارها معي شديدة، وقد تتسبب في اعتذاري عن إكمال دوري في المسلسل، حيث أن الأطباء يرون أن العلاج قد يستغرق مدة طويلة والمسلسل إذاعة شهر رمضان المبارك، والله الشافي المعافي بقدرته ورحمته ودعائكم ان شاء الله».

وكان قال الفنان القدير في تصريحات سابقة لـ«العاصمة» إنه سقط مغشيًا عليه خلال تصوير دوره بمسلسل «بابلو» لحسن الرداد، وعلى الفور تم نقله لإحدى المستشفيات، وظل في غرفة العناية المركزة.

وأضاف حينها، أن الطبيب المُعالج طلب نقله إلي منزله بعد الآطمئنان على حالته الصحية، وطلب منه التغذية بشكل جيد، والمُحافظة على قياس نسبة الضغط، نظرًا لوصول الضغط إلى 200، وهو مرتفع بشكل كبير ويشكل خطرًا على حالته الصحية، كما طلب منه الراحة التامة وعدم بذل أي مجهود في الوقت الحالي.

ويواصل فريق العمل تصوير أحداث المسلسل تمهيدًا للعرض في شهر رمضان، ويشارك في بطولته حسن الرداد وسوسن بدر وصلاح عبد الله وأروى جودة وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.