Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بلطجي تخلص منه بـ فأس.. أرملة قتيل الفيوم: « يتّمْ أطفالي الأربعة وكنا بنعمل شاي لـ مرات عمه»

 كتب:  تهامى المصرى
 
بلطجي تخلص منه بـ فأس.. أرملة قتيل الفيوم: « يتّمْ أطفالي الأربعة وكنا بنعمل شاي لـ مرات عمه»
جانب من الواقعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تواصل محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، اليوم الأحد، محاكمة المتهم بقتل محامي على يد جاره، بعدما تخلص منه بالفأس، واستمعت المحكمة لعدد من الشهود.

خلال جلسة اليوم، انهارت زوجة المجني عليه بعد سماع مرافعة الدفاع عن المتهم بقتل زوجها أمام منزله بضربات على الرأس بالفأس، وأفادت أن المتهم بكامل قواه العقلية والنفسية ولم يدخل مستشفى العباسية أو العلاج من أمراض نفسية قبل الحادثة ومعروف عنه بقرية الإعلام التابعة لمركز الفيوم بأنه دائم المشاجرات مع الجيران وأنه يبلطج عن الناس.

ضربات بالفأس على رأس الضحية

أشارت الزوجة المكلومة إلى أن زوجها كان جالس أمام المنزل وجاءت زوجة عم الجاني لتسلم عليه وتأخذ استشارته في مشكلة قانونية وتفاجئت بالجاني يأتي من خلف زوجي ويعتدي عليه بعدة ضربات بالفأس على رأسه وسط صراخ زوجة عم الجاني.

وأضافت زوجة المحامي المجني عليه بأنها في نفس الوقت كانت تقوم بإعداد وتحضير كوب الشاي لضيافة زوجة عم الجاني، أثناء جلوسها مع زوجي أمام المنزل وسمعت الصراخ كما سمعها ابني الكبير فأسرعوا إلي الخارج لنشاهد الجاني أثناء ضرب زوجي من الخلف بالفأس على رأسه.

قتلوا جوزي قدام عياله

أضافت الزوجة: «حاول ابني صد الضربات عن أبيه والإمساك بالجاني لمنعه من ضربات أبيه وهو فاقد الوعي بسبب ضربه على رأسه مما أدى إلى خلع عينيه من مكانها وقام والد الجاني ووالده بضرب ابني وهو يمسك بالجاني أثناء الاعتداء على زوجي.

وطالبت زوجة المحامي القتيل من المحكمة بالقصاص، واختتمت حديثها باكية: « منه لله، يتمْ أطفالي الأربعة وأصبحت أرملة بسبب عاطل وبلطجي، ولسة بعالج ابني من صدمة قتل أبوه قدام عينه وهو مش قادر ينقذه أو يدافع عنه».