Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة توزيع محمد رمضان دولارات في حفله بالسعودية

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
حقيقة توزيع محمد رمضان دولارات في حفله بالسعودية
صور من حفل محمد رمضان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار النجم محمد رمضان، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب إحيائه حفله الأخير في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر خلال الفيديو المتداول، سقوط آلاف الدولارات كالأمطار على الحاضرين خلال حفل محمد رمضان والذي ألقى بعضًا منها بنفسه، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

@ahdhany0 محمد رمضان يرفض إلقاء الفلوس على الأرض في حفل الرياض #محمد_رمضان #الرياض #موسم_الرياض #عهد_هاني #tiktokviews #ahd_hany #fypシ゚viral #fypシ #videoviral ♬ Quaint Brick - DJ BAI

وكشف أحد الحاضرين، صورة لأحد هذه الدولارات وذلك عبر موقع «إكس» (تويتر سابقًا)، والذي كشف أن هذه الدولارات ليست حقيقية، وأنها كانت عبارة عن صورة للفنان محمد رمضان.

وقدم محمد رمضان، باقى متنوعة من أغانيه في حفله الغنائي بموسم الرياض منها أقوى كارت، عندي كلام، ومافيا، إضافة إلى أغاني أخرى.

وقد أعرب محمد رمضان عن شكره لجمهوره في المملكة العربية السعودية، مازحًا إياهم بقوله: «أنتم نمبر وان بالنسبالي».

يُذكر أن الفنان محمد رمضان يقدم الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تحمل عنوان «أكوابا».

ويشارك في هذه الأغنية الإيفوارية الأسطورية، فنان الإيفوار الشهير ماجيك سيستم، المعروف بأغنيته العالمية «بريميير جاو»، إلى جانب المغنية النيجيرية يمي ألادي، صاحبة الشهرة بأغنية «جوني» والمنتج الشهير داني سينثي.

اقرأ أيضًا: محمد مضان: «بقى عندنا عاصمة للفن في السعودية جنب مصر»