Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لميس الحديدي: طموحات المصريين هي استمرار الحفاظ على الدولة

 كتب:  مؤمن نصر
 
لميس الحديدي: طموحات المصريين هي استمرار الحفاظ على الدولة
الإعلامية لميس الحديدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أشادت الإعلامية لميس الحديدي بنسبة الإقبال التاريخية التي شهدتها الانتخابات الرئاسية 2024، والتي بلغت نسبة المشاركة بها 66% من نسبة القاعدة الانتخابية، وحصل فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أعلى الأصوات.
 
وقالت «الحديدي» عبر برنامجها «كلمة أخيرة» المذاع عبر فضائية «ON»: «الرئيس السيسي حصل على نسبة  89.6% من جملة الناخبين، وبلغ عدد المصوتين له 39 مليون مصري، خرجوا لتأييده في الانتخابات، وهو أكبر عدد مؤيد للرئيس السيسي  في فترته الثالثة مقارنة بالفترتين السابقتين». 
 
وتابعت: «هذا تكليف جديد من المصريين أنهم يقدرون ما بذل الرئيس خلال السنوات الماضية، وأنه رغم التحديات والمشكلات والصعوبات الاقتصادية لكنهم يحملونه مستقبلهم وتحقيق طموحاتهم في السنوات الـ6 المقبلة، وسط تحديات ليست سهلة».
 
وأضافت: «طلبات المصريين تتلخص في عدد من المحاور أهمها الحفاظ على الدولة وحماية حدودها وسط تحديات جسام يموج بها الإقليم من تحديات ومخاطر  جسيمة، مع ضرورة إيجاد حل للأزمة الاقتصادية لسياسات جديدة وأشخاص جديدة لديهم القدرة والصلاحيات لتنفيذ تلك السياسات». 
 
واستطردت: «الناس عاوزة أحوالها وحياتها تتحسن، ليس الأسعار فقط لكن دخل المواطن يكون قادرًا على تحمل زيادة الأسعار، ومن ثم خفض الأسعار والتضخم وزيادة دخل المواطن، والاهتمام ببناء الإنسان أولا من صحة وتعليم وثقافة ورياضة». 

اقرأ أيضاً: لميس الحديدي عن ثلاثية الأهلي أمام اتحاد جدة: أعادت بسمة...