Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير الزراعة يقرر مد فترة معرض «خير مزارعنا لأهالينا» إلى ما بعد شهر رمضان عقب الإقبال الكبير من المواطنين

 كتب:  متابعات
 
وزير الزراعة يقرر مد فترة معرض «خير مزارعنا لأهالينا» إلى ما بعد شهر رمضان عقب الإقبال الكبير من المواطنين
وزير الزراعة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أجرى السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، جولة تفقدية لمعرض السلع والمنتجات الغذائية "خير مزارعنا لأهالينا"، الذي ينظمه الوزارة في إطار جهودها المستمرة لخفض أسعار السلع ودعم المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

خلال الجولة، شدد القصير على العارضين من الجهات التابعة للوزارة والقطاع الخاص على ضرورة تسهيل عملية الشراء للمواطنين وضرورة استمرار توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وزير الزراعة يشيد بالجهود التي بذلتها الوزارة في خفض أسعار السلع

كما أكد وزير الزراعة على أهمية أن يشعر المواطنون بالتغيير في الأسعار نتيجة للإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخراً لدعم المصدرين والمستوردين والتجار والصناع، وتوفير العملة الصعبة.

وأشاد بالجهود التي بذلتها الوزارة للمساهمة في خفض أسعار السلع وتوفيرها بجودة عالية، وذلك استناداً إلى تقديرات الجمهور الذين أثنوا على الجهود المبذولة.

وزير الزراعة يقرر مد معرض "مزارعنا لأهالينا" لبعد شهر رمضان

وبناءً على طلب الجمهور واستجابةً له، قرر القصير مد فترة المعرض لفترة ما بعد شهر رمضان المبارك، مؤكداً على أهمية مشاركة الجميع في تحقيق تخفيضات حقيقية تعود بالفائدة على المواطنين.

وفي ختام الجولة، قدّم الوزير الشكر لكافة المشاركين في المعرض على دورهم الوطني في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ودعم جهود الدولة لخفض الأسعار.

يأتي معرض "خير مزارعنا لأهالينا" في نسخته الخامسة هذا العام تحت شعار "في حب مصر نلتقي"، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ويشارك فيه أكثر من 70 عارضاً من القطاعين الحكومي والخاص، ويتوفر فيه أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات كبيرة.

تأتي زيارة وزير الزراعة للمعرض في إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ التوجيهات بخفض الغلاء والأسعار، وهي الزيارة الثالثة له للمعرض منذ افتتاحه قبل بداية شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا: متحدث التعليم: إضافة اللغة الثانية لتطوير طلابنا ومواكبة العالم