Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصول مجمع الإسماعيلية الطبي على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة «JCI»

 كتب:  رحاب جمعة
 
حصول مجمع الإسماعيلية الطبي على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة  «JCI»
الهيئة العامة للرعاية الصحية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، عن حصول مجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة بمحافظة الإسماعيلية على شهادة الجودة من اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية (JCI )، كأول مجمع مصري طبي متكامل يحصل على هذا الاعتماد الدولي.
 
وأوضح بيان الهيئة أن الاعتماد JCI يُعتبر أعلى معيار دولي في مجال جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى، وتنفيذ معايير JCI يعكس أفضل الممارسات الدولية في مجال الرعاية الصحية، مما يساهم في تحسين جودة الخدمات الطبية وزيادة ثقة المرضى والمجتمع في جودة الرعاية الصحية.
 
وتابع البيان باستعراض خدمات مجمع الإسماعيلية الطبي التي تخطت أكثر من 3 مليون خدمة طبية منذ تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة وحتى الآن، مابين فحوصات المعملية والتصويرية، وعمليات وتدخلات جراحية دقيقة باستخدام أحدث التقنيات العالمية، إضافة إلى الخدمات الطبية عالية الجودة المقدمة بالعيادات الخارجية والطوارئ والأقسام الداخلية ورعايات الأطفال والحضانات والرعاية المركزة.

رئيس الرعاية الصحية يعبر عن سعادته البالغة بحصول مجمع الإسماعيلية الطبي على الاعتماد الدولي

 
وأعرب السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، عن سعادته البالغة بحصول مجمع الإسماعيلية الطبي على الاعتماد الدولي JCI، كأول مجمع مصري طبي متكامل يحصل على هذه الشهادة الدولية، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر خطوة استراتيجية وركيزة أساسية لتنشيط مشروع الهيئة للسياحة العلاجية تحت شعار "نرعاك في مصر"، ويؤكد التزام الهيئة بتقديم خدمات طبية عالية الجودة مطابقة للمعايير العالمية.
 
وتجدر الإشارة، أن JCI هو اعتماد دولي تمنحه اللجنة المشتركة الدولية للمنشآت الصحية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر اعترافًا دوليًا بأمان وسلامة الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفيات المعتمدة.