Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بنك ناصر الاجتماعي يطرح منتج «فاتحة خير» لتمويل المشروعات المتناهية الصغر

 كتب:  متابعات
 
بنك ناصر الاجتماعي يطرح منتج «فاتحة خير» لتمويل المشروعات المتناهية الصغر
وزيرة التضامن الاجتماعي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعلن بنك ناصر الاجتماعي عن إطلاق منتج جديد لتمويل المشروعات المتناهية الصغر، وهو "فاتحة خير". يهدف هذا المنتج لخدمة المستفيدين من الجنسين، سواء الرجال أو السيدات، في فئة العمر من 21 إلى 60 عامًا، يأتي ذلك ضمن استراتيجية البنك لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بشروط ميسرة لصالح المستفيدين.

تعكس هذه الخطوة التزام البنك بدعم التنمية المستدامة وتوفير حياة كريمة لجميع شرائح المجتمع، وتعزيز فرص العمل للحد من البطالة، وفقًا لتصريحات نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك.

ويضيف الدكتور محمد عبدالفضيل، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أن المشروعات المتناهية الصغر تمتلك إمكانات هائلة لتحقيق تأثيرات إيجابية طويلة الأجل وتعتبر محركًا أساسيًا لحركة النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل.

بنك ناصر: قيمة التمويل تبدأ من 4 آلاف جنيه كحد أدنى ورفع الحد الأقصى إلي 200 ألف جنيه 

ويأتي تمويل "فاتحة خير" بحد أدنى يبلغ 4 آلاف جنيه وحد أقصى يصل إلى 200 ألف جنيه، يتم سدادها على أقساط شهرية لمدة تصل إلى سنتين، بعائد متميز عن سوق المشاريع المتناهية الصغر، وبمستندات ميسرة تشمل صورة البطاقة الشخصية وعقد إيجار السكن ومحل المشروع وإيصالات مرافق حديثة.

يستهدف تمويل "فاتحة خير" تمويل مجموعة متنوعة من المشروعات المتناهية الصغر، بما في ذلك المشاريع التجارية، ومشاريع الإنتاج الحيواني، والخدمية، والصناعية، والمشاريع المنزلية.

اقرأ أيضًا: نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يقوم بزيارة مفاجئة لمدينتي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر