Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ قنا يتفقد إنشاءات السوق الحضارية بمجمع المواقف

 كتب:  متابعات
 
محافظ قنا يتفقد إنشاءات السوق الحضارية بمجمع المواقف
محافظ قنا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأحد، الأعمال الإنشائية للسوق الحضارية الجديدة بمجمع المواقف في مدينة قنا، والتي تمولها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

جاءت هذه الجولة في إطار متابعته الميدانية للمشروعات التنموية والخدمية في المدينة، بهدف تسريع وتيرة الإنجاز وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

ورافق اللواء الداودي الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، ومحمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحمدي حسين، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة، والمهندس وليد أبو العباس، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، إضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح الداودي أن السوق الحضاري يُنفذ بمنطقة مجمع المواقف بمدينة قنا، ويضم 132 محلاً، بالإضافة إلى كافتيريا ومبنى إداري ومسجد وساحة انتظار سيارات، بتكلفة تصل إلى 20 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه بمجرد الانتهاء من تنفيذ السوق الحضاري، سيتم نقل البائعين من الأسواق العشوائية الحالية داخل مدينة قنا إلى السوق الجديد، للحفاظ على المظهر الحضاري لشوارع المدينة وتخفيف حدة الزحام بها.

وأكد الداودي حرصه التام على إقامة أسواق حضارية بديلة عن الأسواق العشوائية، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة وإضفاء مظهر جمالي وحضاري على المحافظة، فضلاً عن توفير فرص عمل جادة للشباب وتشجيع ثقافة العمل الحر.

اقرأ أيضًا: غدًا.. «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية بقرية تل العمارنة ضمن مبادرة «حياة كريمة»