Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجوم الأهلي يتحدثون عن مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال.. ماذا قالوا؟

 كتب:  محمود جودة
 
نجوم الأهلي يتحدثون عن مواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال.. ماذا قالوا؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حرص عدد من نجوم النادي الأهلي على الحديث عن مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال الإفريقيا، والتي تقام على ملعب الفريق في مدينة رادس التونسية، مساء السبت المقبل.

مباراة الأهلي والترجي

 
وأكد حسين الشحات، لاعب الأهلي أن مواجهة الترجي التونسي مساء السبت القادم بين فريقين ‏كبيرين يمتلك كل منهما تاريخًا عريضًا في دوري أبطال إفريقيا، وأنها سوف تكون مواجهة من نوع خاص في النهائي.‏
 
وأوضح أن الأهلي يكن كل الاحترام والتقدير لنظيره الترجي التونسي، ولكن الفريق يلعب دائمًا من أجل الفوز فقط، ويجهز نفسه جيدًا ‏للمباراة التي سوف تجمع الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس.‏
 
وأشار الشحات إلى أن اللاعبين اعتادوا على مواجهة الضغط الجماهيري خلال مباريات الأهلي في مختلف البطولات، وهو ما يؤكد ‏على جاهزية الجميع للعب في رادس أمام جماهير الترجي.‏
 
وأضاف: الترجي فريق كبير ولديه عناصر مميزة، ونجح في الوصول إلى نهائي البطولة بفضل هذه المعطيات، وهو ما يؤكد على ‏صعوبة المواجهة بين الفريقين.‏
 
من جانبه قال محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة  ونتيجتها مهمة لكلا الفريقين، ومن ثم يجب الاستعداد لها بشكل جيد للغاية.
 
وقال متولي في تصريحات صحفية، على هامش المران الأول للفريق في تونس، إن نتائج الأهلي في المباريات الأخيرة بالدوري كانت كلها إيجابية ومحفزة للاعبين بشكل كبير قبل المباراة النهائية، وأشار إلى أن الفريق ظهر في تلك المباريات بشكل جيد للغاية.
 
وتعليقًا على تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة إفريقيا في الموسم الماضي على حساب الترجي، وهل سيكون لذلك تأثير على مواجهة السبت المقبل، قال متولي: «بالتأكيد لن يكون لها تأثير، لأن لكل مباراة حساباتها الخاصة، وكرة القدم كل يوم بحال، والنتائج السابقة لا تؤثر على مثل هذه المواجهات».
 
أما رامي ربيعة، لاعب الأهلي فقد أكد أن الترجي التونسي فريق محترم ولديه خبرات كبيرة ولا يقل حجمًا عن الأهلي، لكن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في مواجهة الفريقين بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وأعرب ربيعة، في تصريحات صحفية على هامش المران الأول للأهلي في تونس، عن أمنيته في أن يخوض الفريقان مباراة قوية بدون أي تعصب، مؤكدًا أن المواجهة فنيًّا ستكون قوية من جانب الفريقين.
 
وأوضح ربيعة: «الأهلي يحترم الترجي بشكل كبير، ونعي جيدًا مدى قوته، كما أنه يخوض المباراة الأولى على ملعبه ونحن نعمل حسابًا جيدًا لكل ذلك، ونتمنى أن نسعد جماهيرنا وأن نفوز باللقاء».
 
واختتم ربيعة حديثه قائلًا: «لا نفكر في المباريات السابقة، ولا نعترف بأفضلية تاريخية على المنافس، نحن فقط نفكر في المباراة القادمة ونسعى للفوز بها. جمهور الترجي كبير مثله مثل جمهور الأهلي، ونحن نحترمه كثيرًا، ولكن نتمنى أن نسعد جماهيرنا في النهاية».